• ×

06:09 مساءً , الثلاثاء 24 ذو الحجة 1442 / 3 أغسطس 2021

أمين منطقة جازان يرأس اجتماع رؤساء البلديات ويفتتح مبنى بلدية الدرب

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الراصد - الدرب : 
رأس امين منطقة جازان محمد بن حمود الشائع صباح اليوم الاربعاء الاجتماع الدوري لرؤساء البلديات بمنطقة جازان والبالغ عددها ستة وعشرون بلدية ، وذلك بمقر بلدية الدرب .
واستهل الاجتماع بكلمة لأمين البلديات عيدروس الأمير رحب فيها بالجميع واستعرض بنود الاجتماع ، بعد ذلك تحدث عن اثر هذه الاجتماعات ودورها في تطوير العمل البلدي وشدد على مضاعفة العمل و تطوير الأداء .
بعد ذلك استعرض المجتمعون الموضوعات المطروحة منها إنشاء للصيانة الذاتية والاستفادة من الكوادر الموجودة في كل بلدية ، كما تطرق الاجتماع الى اهمية الاعلام وتفعيل الاعلام البلدي والرد الفوري على مايرد للبلديات من استفسارات .
كما تم مناقشة المشاركة في برامج المسئولية الاجتماعية وتفعيل دورها في المحافظات والمراكز وتفعيل مايرد من بلاغات على الرقم 940. كما ناقش الاجتماع تقييم الوضع التقني في البلديات .

من جانب أخر افتتح أمين منطقة جازان مبنى بلدية الدرب الذي يمتاز بموقعه المتميز المكون من ثلاثة طوابق وبلغت تكلفة إنشائه 14 مليون ريال على مساحة تقدر 18720 متر مربع واطلاق الهوية الجديدة للامانة والبلديات. وتجول رؤساء البلدية في ارجاء المبنى واستمع الى شرح مفصل من رئيس بلدية الدرب المهندس محمد الخرمي ، وقد افتتح الشايع معرض الاستثمار المعد من قبل البلدية .
الى ذلك كرم امين منطقة جازان البلديات المتميزة في حفل خطابي اقيم بهذه المناسبة والتي جاءت على النحو التالي :
جائزة التميز لاعمال الانارة والتشجير ببلدية الدرب ، جائزة التميز لمتابعة المشاريع مناصفة لكلاً من : بلدية محافظة بني مالك وبلدية محافظة الريث ، جائزة التميز في الانضباط الاداري مناصفة لكلاً من : بلدية قوز الجعافرة وبلدية السهي.
والقى المهندس محمد خرمي رئيس بلدية الدرب كلمة رحب فيها بأمين المنطقة والحضور واستعرض المشاريع المنفذة في المحافظة وماوصلت اليه من نهضة تنموية في مختلف المجالات

image

image

image
 0  0  937
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:09 مساءً الثلاثاء 24 ذو الحجة 1442 / 3 أغسطس 2021.