×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

بلدية الشقيق تغلق وكر لإعداد المأكولات الرمضانية بمواد منتهية ومجهولة المصدر

بلدية الشقيق تغلق وكر لإعداد المأكولات الرمضانية بمواد منتهية ومجهولة المصدر
محمد الزيلعي - الراصد - الشقيق : 
ضمن الأعمال التي تقوم بها بلدية الشقيق ، ممثلة بالقسم الصحي وبمشاركة عدد من الدوائر الحكومية ذات الصلة ، قامت البلدية عصر أمس بجولة تفتيشية ضمن الجولات اليومية على المحلات التجارية وأماكن إعداد الأطعمة والمطاعم والمطابخ .
ولقد لفت انتباه المراقبين ارتباك احد الباعة في المحل ومحاولات التظليل على المراقبين لعدم اكتشاف الوكر الذي يقع خلف المحل ، وقد تم مداهمته من قبل اللجنة المكونة من البلدية والشرطة والأمارة والصحة .
وتم العثور على معمل لإعداد المعجنات والمأكولات الرمضانية ، وتبين وجود مواد مجهولة المصدر ومواد منتهية الصلاحية ، وقد تم مصادرتها وتطبيق الأنظمة بحقه .
من ناحية أخرى أوضح رئيس بلدية الشقيق المهندس عبدالمجيد مذكور أن البلدية قامت بتكثيف الرقابة على المحلات التجارية وأماكن إعداد الأطعمة ومنع الطهي خارج المحلات لتفادي الإصابة بأي حالات تسمم لاقدر الله ، خاصة وأن المنطقة تمر بظروف جوية سيئة ونشاط للرياح والأتربة .
كما أفاد المذكور أن البلدية حرصت على المتابعة الدقيقة على أماكن إعداد الأطعمة والتأكد من توفر الإشتراطات الفنية والصحية وعدم السماح بمثل هذه المخالفات التي قد تعود بالضرر على المستهلك .



image

image

image

image

image

image

image

بواسطة :
 0  0  1205
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر