إعلانات

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

امير جازان يستقبل معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والنبوي فضيلة الشيخ عبدالرحمن السديس

امير جازان يستقبل معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والنبوي فضيلة الشيخ عبدالرحمن السديس
الراصد / جازان : 
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بمكتب سموه بديوان الإمارة , يوم أمس معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي فضيلة الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس الذي يزور المنطقة حاليا والوفد المرافق له .

ورحب سمو أمير جازان بمعاليه منوها سموه بما يجده الحرمين الشريفين من عناية واهتمام من قادة هذه البلاد وما تشهده من توسعة جبارة حظيت باهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز - حفظه الله - .

من جانبه أعرب فضيلة الرئيس العام لشؤون الحرمين د. عبد الرحمن السديس عن شكره لسمو أمير جازان وعن سعادته لما شاهده من أوضاع مطمئنة في منطقة جازان ، ناقلا تحيات وتقدير وإعجاب أبناء الوطن الى كافة الجنود المرابطين بالحدود مقدرا التضحيات العظيمة ممن يقفون على حدود المملكة سائلا الله أن يرحم الشهداء الأبرار ويشفي المصابين.

ونوه برعاية سمو أمير المنطقة للجمعيات الخيرية لتحفيظ القران الكريم وما تجده الملتقيات الدينية والمحاضرات العلمية الهادفة من دعم لا محدود .

وقال معالي الشيخ أن العمل في توسعة الحرمين الشريفين جاري على قدم وساق وقد تم أنجاز المرحلة الأولى والثانية والمسعى والعمل يجري في المرحلة الثالثة بتوجيهات سديدة من خادم الحرمين الشريفين , وأشاد فضيلته بالنهضة التنموية والمشاريع الكبيرة التي ستعود بالنفع والفائدة على أبناء وزوار منطقة جازان.

عقب ذلك قدم معالي فضيلة الشيخ الدكتور السديس هدية تذكارية لسمو امير المنطقة بهذه المناسبة .

كما رأس صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان أجتماع اللجنة الأمنية بقاعة الاجتماعات الرئيسية بديوان الأمارة والذي حضره معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن السديس , حيث رحب سموه بفضيلة الشيخ السديس ومدراء الجهات الأمنية وأكد في مستهل الاجتماع حرص القيادة الرشيدة على أمن المملكة والمواطنين وثمن أمير جازان كل ما يقدم في سبيل راحة أبناء هذا الوطن .

بعد ذلك ألقى معالي فضيلة الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن السديس كلمة توجيهية لرجال الأمن قدم خلالها شكره لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده على جهودهم المباركة في مختلف الظروف والحالات التي تعيشها البلاد وهم يقدمون كل التضحيات للذود عن الحرمين الشريفين .

وأضاف فضيلته : نحمد الله على النصر والتمكين بعد أن وفق الله قادة البلاد لهذه المبادرات التاريخية التي جاءت بحزم وعزم وحسم حيث أذهل الملك سلمان العالم بحكمته وحنكته ووقفاته الصادقة مع دول الجوار ..


مبينا أن المملكة تسير على منهج الوسطية والاعتدال وهي أهم ثوابت وأسس المملكة التي تقوم على الكتاب والسنة وتحكم بشريعة الله , مؤكدا فضيلته دور العلماء في أن يحببو الناس والشباب والنشء لكل خير وأن يحثوهم بأن يبتعدوا عن من يسعى لجرهم الى الفتن والمحن .

وحذر الشيخ السديس من نشر الشائعات المغرضة في وسائل التواصل والأعلام داعيا الى الصدق في الكلمة وتحري الحقيقة والابتعاد عن الذين يسعون لنشر الشائعات .

واختتم الشيخ السديس بالدعاء أن يحفظ الله بلدنا وقيادتنا وأمتنا من كل شر وأن يثبت رجال الأمن وأن يرحم الشهداء ويعجل بشفاء المصابين وأن ينصرهم على أعداءهم .

من جهة أخرى كرم سمو أمير جازان بحضور معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والنبوي حفاظ كتاب الله الكريم بجامع خادم الحرمين الشريفين وألقى معاليه خطبه اليوم الجمعة وذلك خلال برنامج زيارته لمنطقة جازان .



image

بواسطة :
 0  0  607
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر