×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

قبيلة آل عمرو بني حريص تقوم بواجب الضيافة لقوة الواجب بالعارضة

قبيلة آل عمرو بني حريص تقوم بواجب الضيافة لقوة الواجب بالعارضة
متابعات - الراصد - العارضة : 
قامت قبيلة آل عمرو بني حريص بقرية الصيابة بمحافظة العارضة عصر " أمس " الجمعة بتقديم واجب الضيافة لفرقة الجيش المرابطة في قرية الصيابة ببني حريص والمشاركين في عاصفة الحزم على الشريط الحدودي ، والتي شملت 25 رأس من الضأن وحاشي ، متقدماً القبيلة الشيخ أحمد بن يحيى حريصي - شيخ قبيلة آل عمرو بني حريص ، وكان في استقبالهم قائد مجموعة قوة الواجب العقيد سيف بن عبدالله العتيبي ، والمقدم سلطان المالكي وعدد من ضباط وأفراد الجيش السعودي.

وأثناء الاستقبال ألقى الشيخ أحمد حريصي كلمة دعا الله عز وجل لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود و ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز وولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وأمير منطقة جازان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز بالتوفيق والسداد وأن يحفظهم الله ويرعاهم.

كما دعا الشيخ " أحمد " لأفراد القوات المسلحة الباسله والذين يدافعون ويضحون بأرواحهم فداء للدين والوطن والمليك وحماية الحرمين الشريفين بأن ينصرهم الله ويحفظهم.

وجدد في كلمته باسمه ونيابة عن عرايف ووجهاء وأفراد القبيلة العهد والولاء لولاة الأمر - حفظهم الله ورعاهم - وأن أرواحهم وأموالهم فداء للوطن وأنهم على استعداد لأن يكونوا في مقدمة القوات المسلحة ومساندين لهم من كل معتدي أو من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن ومكتسباته.

كما أيد في ختام حديثه القرار الحكيم لعاصفة الحزم والتي جاءت لنصرة الشرعية في اليمن و الحفاظ على سلامة الأخوة الأشقاء في اليمن ومكتسباتها وأستقرار الأمن في المنطقة.

وقد رحب العقيد سيف بن عبدالله العتيبي نيابة عن زملائه منسوبي القوات المسلحة بالشيخ أحمد وأفراد قبيلته وأنهم تشرفوا بنزولهم بينهم وما قامت به القبيلة ليس بمستغرب وأنهم يعتزون بما قامت به قبيلة آل عمرو بني حريص ويرفع من معنوياتهم ضباطا وأفرادا.




image

image

image

image
بواسطة :
 0  0  1825
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر