×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

في إطار برنامج تبادل الخبرات بين مديرات المدارس مديرة المدرسة الإبتدائية الثانية بضمد تستقبل مديرة المدرسة الإبتدائية الاولى

في إطار برنامج تبادل الخبرات بين مديرات المدارس مديرة المدرسة الإبتدائية  الثانية بضمد تستقبل مديرة المدرسة الإبتدائية الاولى
رزان الأحمدي - الراصد - ضمد : 
في إطار برنامج تبادل الخبرات والتعاون بين مديرات المدارس استقبلت مديرة الإبتدائية الثانية بضمد الاستاذة حشيمة الحازمي وجميع منسوباتها مديرة الابتدائية الاولى بضمد الاستاذة مهدية حفظي .
وقد تم خلال الزيارة تبادل الخبرات التربوية بين قائدات المدارس تحت اشراف المشرفة الادارية الاستاذة نبيلة الحميد ،بعد ذلك ألقت كل من الاستاذة رقيا عاكش والاستاذة صالحة قصيري شعر ترحيبي ، وبمبادرة جميلة من الطالبتان لين وليان هوداني قدمتا عقدان من الورد للاستاذة مهدية حفظي والاستاذة عائشة الحازمي ،ثم شاهد الجميع عرض مرئي من اعداد الاستاذة شريفة عبدالرحمن .
وفي ختام البرنامج اثنت مديرة المدرسة الابتدائية الاولى مهدية حفظي على مالمسته من تنظيم وحسن استقبال وقدمت الاستاذة حشيمة الحازمي درع تذكاري وباقة من الورد للاستاذة مهدية حفظي بهذه المناسبة . ثم توجه الجميع لتناول طعام الافطار التي اعدتها منسوبات المدرسة تكريما للزائرات .
بواسطة :
 0  0  933
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر