إعلانات

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الشؤون الصحية بجازان تفعل شعار حياتي بلا قات في مهرجان العسل بالعيدابي

الشؤون الصحية بجازان تفعل شعار حياتي بلا قات في مهرجان العسل بالعيدابي
يحيى هتان - الراصد - العيدابي : 
تحت شعار "حياتي بلا قات" تشارك الشؤون الصحية بجازان ممثله في إدارة الشئون الصحية بالقطاع الجبلي في مهرجان العسل الأول بمحافظة العيدابي .
وأوضح الأستاذ محمد بن علي غزواني أحد أعضاء الفريق المشارك في الحمله التوعوية أنه قد تم توزيع أكثر من 2000 نسخه لزوار المعرض مابين منشور وكتب وفلدرات وبروشورات وأكثر من 600 حقيبه توعوية تحتوي على سيديهات وفلاشات توعوية كما أطلع على الأضرار الصحية التي يعاني منها كل متعاطي لشجرة القات .
وأوضح مشرف الحملة الأستاذ موسى الفيفي أن هناك شركة مع مهرجان العسل بوجه خاص وأكثر من قطاع حكومي وأهلي لنشر حملة حياتي بلا قات
كما أشار مدير الشئون الصحية بالقطاع الجبلي الأستاذ هادي بن مسعود الفيفي أن هناك ندوة صحية بعنوان (أضرار القات من المنظور الصحي) يوم الثلاثاء القادم بعد صلاة المغرب بتاريخ 1436/2/24 واهاب الجميع بالحضور والمشاركة .
كما اطلع زوار المعرض على شرح مبسط للجائزة التي يشرف عليها الأستاذ يحي يزيد الغزواني والأستاذ حسن يزيد الغزواني وسيتم السحب على الجائزة في ختام المهرجان .
وتقدم المركز الإعلامي بمهرجان العسل الأول بالشكر الجزيل للشئون الصحية بالقطاع الجبلي على الإستضافة في الركن المعد لمعرض حياتي بلاقات.


image

image

image

image
بواسطة :
 0  0  704
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر