إعلانات

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

فعاليات متنوعة وعروض مسرحية في اليوم الثالث لمهرجان العسل

فعاليات متنوعة وعروض مسرحية في اليوم الثالث لمهرجان العسل
يحيى هتان - الراصد - العيدابي : 
تتواصل فعاليات مهرجان جازان الاول للعسل بمحافظة العيدابي لليوم الثالث حيث بدأت البرامج بعدد من الفقرات الترفيهية وشملت فقرة الرسم الحر للأطفال والرسم للجماهير والتصوير التراثي .
وقد كان للمهتمين بتربية النحل وقفة ولقاء جميل مع الدكتور طارق محمد عبد الغني الاستاذ المشارك بكلية العلوم بجامعة جازان تحت عنوان امراض وآفات نحل العسل والتي حضرها مجموعة من النحالين وجمهور من مرتادي المهرجان .
ثم قدمت فرقة قبيلة بني امشيخ عدد من الفنون الشعبية الخاصة بها ، كما قدمت فرقة التسالي والترفيه و فرقة الفيصل للتمثيل عروض مسرحية والعاب للأطفال وعدد من المسابقات وتم في نهاية العرض السحب على عدد من الجوائز والهدايا القيمة.
هذا وقد كان هنالك وفد من مكتب التربية والتعليم بالمحافظة زار المهرجان مساء أمس واطلع على المخيمات الموجودة بالموقع ( خيمة العسل خيمة الصحة الخيمة التسويقية) وتمت استضافتهم بالمركز الإعلامي و قد ابدوا إعجابهم بما شاهدوه من تنظيم وحسن ترتيب وهنأوا الفرق المشاركة من اللجان العاملة بالمهرجان بنجاح المهرجان المنقطع النظير.
يرافق الوفد سعادة مساعد التربية والتعليم الدكتور عسيري الاحوس ومدير الاشراف بتعليم صبيا الاستاذ على طعنون وعدد من مديري مكاتب التربية والتعليم بمحافظة صبيا.


image

image

image

image

image
بواسطة :
 0  0  439
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر