إعلانات

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

استعراضات عسكرية بجازان تنقل رسالة الردع لأعداء الوطن

استعراضات عسكرية بجازان تنقل رسالة الردع لأعداء الوطن
يحيى هتان - الراصد - جازان : 
افتتح صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة جازان صباح اليوم مبنى قوّة الطوارئ بمنطقة جازان، وتدشين إلكتروني لمقر انطلاق دوريات أمن الطرق على طريق أبو عريش- أحد المسارحة .
وكان في استقبال سموه بمقر الحفل سعادة مدير الأمن العام اللواء عثمان المحرج وسعادة قائد قوات الطوارئ الخاصة اللواء ركن خالد بن قرار الحربي وعدد من القادة الأمنيين في وزارة الداخلية .
وفور وصوله عزف السلام الملكي ثم توجه سموه الكريم لإزاحة الستار إيذانا بإفتتاح قيادة قوة الطوارئ الخاصة بالمنطقة .
بعد ذلك بدأ الحفل الخطابي بآيات من القرآن الكريم وكلمة ترحيبية عقبها قصيدة شعرية بهذه المناسبة ، وقد تخلل فقرات الحفل استعراض بعض العروض والمهارات الخاصة بقوات الطوارئ التي تظهر مدى ماتوصلت له من جاهزية عالية من الناحية البشرية والتجهيزات والتسليح .
بعد ذلك قام سموه بالتجول في المعرض المتنقل للقوة والذي اشتمل على وحدات رمزية لتسليح وتجهيزات القوات ، ثم تسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة من سعادة مدير الأمن العام اللواء عثمان المحرج عبارة عن بندقية أثرية .
بعد ذلك عزف السلام الملكي إيذانا بإنتهاء الحفل وقد غادر سموه الكريم مقر الحفل مودعاً بمثل مااستقبل به من حفاوة وتكريم .
وقال قائد الطوارئ الخاصة بمنطقة جازان العقيد ركن عامر آل غنوم إن مثل هذا الدعم السخي من لدن حكومة سيدي خادم الحرمين الشريفين لقوات الطوارئ الخاصة له الأثر الكبير في الرقي بهذه القوات حتى وصلت مثيلاتها من القوات المتقدمة في العالم .


image

image

image

image
بواسطة :
 0  0  1166
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر