×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

لجنة إزالة السيارات التالفة تتلف مركبات الداير الجديدة

الأهالي طالبوا بضرورة إصلاحها وإزالة البوية

لجنة إزالة السيارات التالفة تتلف مركبات الداير الجديدة
متابعات - الراصد - المواطن : 
أبدى عدد من مواطني محافظة الداير استياءهم من وجود كتابات بالبوية على سياراتهم الجديدة تطالبهم بإزالتها خلال أسبوع بدءاً من 3/1/1436.
واستنكر المواطنون ما قامت به لجنة إزالة السيارات التالفة بالمحافظة من إتلاف سياراتهم الجديدة، ووصفوا ما قامت به اللجنة من كتابة على سياراتهم بالبوية بأنه تصرف غير مسؤول.
وقال المواطنون إن سياراتهم كانت تقف أمام بوابة وكالة تويوتا في الداير لإصلاحها من تلفيات بسيطة فيها، ولم تكن تالفة حتى يتم العبث فيها بهذه الطريقة الغريبة، مطالباً بمحاسبة الجهة التي عبثت بسياراتهم وإصلاح المركبات.
وأوضح محمد الفيفي صاحب إحدى السيارات التي تم رشها بالبوية في الداير قائلاً: سيارتي هايلكس غمارتان 2014 ذهبت بها للوكالة في الداير قبل أسبوع لسمكرتها من صدمة خفيفة في المقدمة، وفوجئت اليوم بعد تخليص أوراق إصلاحها من شرطة فيفاء أن لجنة إزالة السيارات التالفة بالمحافظة كتبت عليها بالبوية.
وأضاف أنه راجع المحافظة والبلدية والشرطة ولم يتم التجاوب مع مطالبته بإصلاح سيارته.
من جانبه أكد محافظ الداير محمد الشمراني، على أن اللجنة مكلفة بإزالة السيارات التالفة في المحافظة، ولم يحمّل اللجنة مسؤولية ما لحق بسيارات المواطنين، وقال إن ترك المواطنين سياراتهم أمام الوكالة تفريط يتحملون تبعاته.
بواسطة :
 0  0  447
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر