×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

مستشفى ضمد العام يطلق حملة التبرع بالدم حتى يوم غداُ

تزامنا مع اليوم العالمي للمتبرعين

 مستشفى ضمد العام يطلق حملة التبرع بالدم حتى يوم غداُ
متابعات - الراصد - ضمد : 
نظم مستشفى ضمد العام حملة للتبرع بالدم ممثلا بقسم المختبر وبنك الدم والمقامة بمقر لجنة التنمية الاجتماعية بمحافظة ضمد . تزاناً مع اليوم العالمي للمتبرعين بالدم الذي حمل شعار ( الدم الأمن ينقذ حياة الأمهات )
وأكد المدير الطبي الدكتور أحمد شبلي أن الحملة ستستمر لمدة خمسة ايام الى يوم الخميس القادم في مقر اللجنة الاجتماعية تبدأ من بعد صلاة المغرب إلى الساعة 11 مساء من كل ليلة .
وأن هذه الحملة تأتي ضمن حملات سابقة عدة، نفذها المستشفى، و التي يتم تنظيمها لتفعيل اليوم العالمي للتبرع بالدم، بهدف تعزيز مفهوم العمل التطوعي لدى المجتمع، وبث الوعي بين أفرده، وتزويده بالمعلومة الصحيحة وتثقيفه بفوائد التبرع والتي تعود على المجتمع والفرد بالفائدة ، وايضاح أن التبرع بالدم عمل محمود قد يكون سبب في انقاذ حياة محتاج لهذا الدم .
وشكر الدكتور الشبلي لجنة التنمية الاجتماعية بمحافظة بضمد على مشاركتها المستشفى بالحملة و على دعمهم المتواصل لجميع الفعاليات والمناشط الصحية التي تستهدف شرائح المجتمع كافة وهذا شيء معتاد فهم سباقين للمشاركات الخيرية والحملات التطوعية التي تعود على المجتمع بالفائدة.
وذكر مدير بنك الدم يحيى دبش أن الحملة شهدت منذ انطلاقتها إقبالاً من المتبرعين، قدموا خلالها وحدات دم في مختلف الفصائل ، مؤكداً أن الاحتياطي المتوافر لدى بنك الدم يتزايد أثناء تنفيذ حملات التبرع؛ ما يجعل المستشفى في جاهزية تامة لأي طارئ أو احتياج لا قدر الله.
بواسطة :
 0  0  421
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر