×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

"تبرعك خير سيعود عليك" حملة التبرع بالدم بمركز التأهيل الشامل بجازان

"تبرعك خير سيعود عليك" حملة التبرع بالدم بمركز التأهيل الشامل بجازان
حسن باحسن - الراصد - جازان : 
بحضور مساعد المدير العام لقطاع التنمية بفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بجازان الأستاذة فوزية باصهي أطلق ​فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بجازان ممثلا بمركز التأهيل الشامل بالتعاون مع بنك الدم حملة التبرع بالدم بعنوان "تبرعك خير سيعود عليك" وذلك بالتزامن مع حملة التوعية بسرطان الثدي الذي يوافق شهر أكتوبر من كل عام .
وحول أهمية هذه المبادرة الإنسانية، قال مدير المركز الأستاذ حسين شوك : "لطالما أخذنا مسؤوليتنا المجتمعية على محمل الجد، وخدمة المجتمع بكل السبل المتاحة هي أولوياتنا، فهذه الحملة تعمل على تعزيز حس التعاون الإنساني، ونأمل أن تسهم هذه المبادرة على اتخاذ مبادرات مماثلة من شأنها تأصيل القيم المتمثلة في المشاركة والاهتمام لكل ما فيه دعم المجتمع ومساندته بكافة الوسائل ".

كما ثمن المدير الطبي للمركز الدكتور وائل إسماعيل الدور
أن ما قام به منسوبي المركز من سرعة استجابتهم لهذه المبادرة التي من شأنها أن تمنح حياة للمرضى المحتاجين للدم، والتي عكست أيضاً التعاون بين مختلف شرائح المجتمع .

ومن جانبه أوضح مسؤول الشراكات المجتمعية بالمركز محمد عوض شحري أن تنظيم هذه الحملة يأتي انطلاقاً من الثقافة التطوعية التي تستنهض حس المسؤولية والواجب نحو المجتمع دائماً .

image

image

image

image
بواسطة :
 0  0  1398
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر