×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

المدخلي يستقبل مدير عام فرع الرئاسة العامة للبحوث العلمية والافتاء بالمنطقة

المدخلي يستقبل مدير عام فرع الرئاسة العامة للبحوث العلمية والافتاء بالمنطقة
الراصد - جازان : 
استقبل فضيلة مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في منطقة جازان الشيخ أسامة بن زيد المدخلي في مكتبه صباح اليوم الثلاثاء الموافق 22 / 11 / 1443 هـ , مدير عام فرع الرئاسة العامة للبحوث العلمية والافتاء بالمنطقة عبدالله بن علي حُمّدي والباحث الشرعي عبدالرحمن مدخلي .
وجاء هذا اللقاء بحث تزامناً مع مبادرة "يستفتونك " التي تنظمها الرئاسة وأكد فضيلة الشيخ المدخلي أن الافتاء ضرورة اجتماعية يحتاجها كل فرد من أفراد المجتمع وموضحاً أن الفتوى يجب أن تأخذ من منافذها المعتمدة ومن العلماء الموثوقين والمملكة العربية السعودية قد عينت مسؤولين عن الافتاء في كل مناطق المملكة وهذا دليل حرص القيادة على الفتوى ومصادرها . مختتماً فضيلته بالثناء والشكر لفرع الرئاسة في المنطقة على جهودهم الادارية والتنظيمية الجلية في تحقيق الأهداف المرجوة سائلاً الله أن يعينهم ويسدد أمرهم وسأله قبول العمل .
من جهته تحدث سعادة الأستاذ الحمدي عن مبادرة يستفتونك وبين أهدافها والمستهدفين مبينا ضرورة اخذ الفتوى من مصادرها ولهذا تم وضع نوافذ للافتاء من خلال مسح الباركود ليتم الاجابة على كل اسئلة الناس داخل وخارج المملكة العربية السعودية من خلال علماء ثقات يتقدمهم سماحة المفتي الشيخ عبد العزيز بن عبد الله آل الشيخ والشيح صالح الفوزان وغيرهم من أعضاء هيئة كبار العلماء ومفوضي الافتاء في المناطق .
ثم اختتم اللقاء الذي حضره مدراء الإدارات بفرع الوزارة في جازان بتقديم بعض الدروع والهدايا التذكارية .
بواسطة :
 0  0  93
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر