×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

محافظ بيش يرعى ختام التصفيات الأولية لدوري المدارس لكرة القدم

محافظ بيش يرعى ختام التصفيات الأولية لدوري المدارس لكرة القدم
الراصد - بيش : 
رعى محافظ بيش الدكتور تريحيب بن عماش آل حفيظ مساء الإثنين 29 شوال 1443هـ، ختام التصفيات الأولية لدوري المدارس لكرة القدم 2022م بمكتب تعليم بيش، بحضور مدير المكتب هادي بن محمد أثلاوي، ومشرف النشاط الرياضي بتعليم صبيا علي عبادي والمشرفين على البطولة بمكتب تعليم بيش.
وفي الختام، توج محافظ بيش الدكتور تريحيب بن عماش آل حفيظ، الفرق المتأهلة للتصفيات النهائية، كما كرَّم المنسقين والحكام واللجان العاملة، مباركًا للفرق المتاهلة ولمديري المدارس ومعلمي التربية الرياضية تحقيقهم هذا الإنجاز.
كما أشاد بالتنظيم والإعداد المتميز للبطولة، مثمنًا الجهود المبذولة لكل من ساهم من المنسقين وجميع العاملين للوصول إلى ختام ناجح وتتويج يليق بقوة ومستوى دوري المدارس، متمنيًا أن تكون الأهداف المرسومة من قبل المسؤولين قد تحققت، مقدمًا جزيل شكره للقائمين على دوري المدارس بوزارة التعليم وللهيئة العامة للرياضة ولشركة صلة الرياضية، داعيًا للجميع بالتوفيق والسداد.
وأوضح مدير المكتب هادي أثلاوي أن هذه البطولة هي امتداد للنسخ السابقة من بطولات دوري المدارس التي تأتي بالتعاون ما بين وزارة التعليم ووزارة الرياضة لإعادة بث روح المنافسة الشريفة بين الطلاب واكتشاف المواهب الكروية التي ستدعم الرياضة السعودية.
وبين الأثلاوي، أن هناك سبع فرق تأهلت للتصفيات النهائية بتعليم صبيا من مدارس المكتب وجاءت النتائج على النحو التالي:
الصف السادس الابتدائي فريق العالمي من مدرسة أبوهريرة الابتدائية، الصف الأول المتوسط متوسطة بـيـش الأولى، الصف الثاني المتوسط متوسطة بيش الأولى، الصف الأول الثانوي فريق بيش من المجمع الثانوي في بيش، الصف الثاني ثانوي فريق ريدز بيش من المجمع الثانوي ببيش.
كما قدم الأثلاوي شكره وتقديره لمحافظ بيش على دعمه ورعايته لكل برامج وانشطة المكتب.
وجاءت هذه البطولة بمشاركة أكثر من 675 طالبًا من خلال 55 فريقًا يمثلون 28 مدرسة من مكتب تعليم بيش.

image

image

image
بواسطة :
 0  0  130
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر