×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

“الشؤون الإسلامية” تدشن برنامج خادم الحرمين لتفطير الصائمين في جمهورية الأرجنتين

“الشؤون الإسلامية” تدشن برنامج خادم الحرمين لتفطير الصائمين في جمهورية الأرجنتين
الراصد - متابعات : 
دشّنت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد؛ ممثلة بمركز الملك فهد الثقافي الإسلامي بجمهورية الأرجنتين، برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ــ حفظه الله ــ لتفطير الصائمين لعام 1443هـ، الذي يستهدف قرابة 15.000 مستفيد، بحضور نائب سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأرجنتين يوسف المواش، ومدير المركز المكلف نايف الفعيم، وعدد من منسوبي البعثة الدبلوماسية ومنسوبي المركز.
وأوضح المواش أن برنامج الإفطار هو جزء من البرامج التي وجه خادم الحرمين الشريفين بإقامتها في شهر رمضان الكريم في عدد من الدول، ومنها جمهورية الأرجنتين، ويأتي ذلك في إطار الدعم المستمر الذي تقدمه وزارة الشؤون الإسلامية في خدمة العمل الإسلامي .
وأشاد بجهود مركز الملك فهد الثقافي الإسلامي في الأرجنتين في تنفيذ هذا البرنامج واختيار المستفيدين منه بطريقة مهنية لكي يستفيد منه أكبر عدد من المستحقين، مبيناً أن المشروع هو جزءٌ من المشاريع الضخمة المقدَّمة للمسلمين بالعالم في شهر رمضان الكريم.
ورفع نائب السفير الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولسمو ولي عهده الأمين ــ حفظهما الله ــ على عنايتهما ورعايتهما لكل عمل يخدم المسلمين.
من جانبه، أبان نايف الفعيم، أنه سيتم توزيع 1700 سلة غذائية متكاملة تحوي كل متطلبات الأسر من الغذاء في الشهر في العاصمة وضواحيها، وكذلك المدن الرئيسية كمدينة قرطبة وروساريو، وفي الشمال الأرجنتيني كمدينة توكومان وسالتا وخوخوي وغيرها، حيث يتركز وجود الجالية فيها، كذلك في ولايات الجنوب الأرجنتيني.
بواسطة :
 0  0  115
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر