إعلانات

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

محافظ بيش يرعى حفل النادي للصعود للدرجة الثالثة

محافظ بيش يرعى حفل النادي للصعود للدرجة الثالثة
الراصد - بيش : 
رعى محافظ بيش د . تريحيب بن عماش آل حفيظ مساء اليوم حفل نادي بيش الرياضي للصعود للدرجة الثالثة بحضور مدير عام مكتب وزارة الرياضة بمنطقة جازان إبراهيم رياني وقد بدأ الحفل بالنشيد الوطني بعده كلمة رئيس نادي بيش حسن أبو راسين وقدم عرض مرئي يحكي إنجازات النادي ثم قدم مدير مكتب الرياضة بجازان إبراهيم رياني كلمة وذكر فيها إنجازات النادي وما يجده من دعم حكومي من قيادتنا الرشيدة بعد ذلك ألقاء محافظ بيش د. تريحيب بن عماش آل حفيظ كلمة هنأ فيها رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي بيش واللاعبين وجماهير النادي، على الإنجاز الذي تحقق بصعود الفريق لأندية الدرجة الثالثة . وذلك أثناء حفل النادي بالمناسبة ، متمنيا للفريق التوفيق في الصعود بمرحلة القادمة، منوهاً بما تجده الرياضة بالمنطقة ومحافظاتها من دعم واهتمام من سمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه .
وحث آل حفيظ خلال حديثه مع اللاعبين على بذل المزيد من الجهد في مسيرتهم القادمة ومواصلة الإنجاز والصعود إلى مصاف أندية الدرجة الثانية، والخطة المستقبلية للنادي لدورة الصعود، وقال أنه من دواعي سروري أن سمعت عن موجز من مسيرة النادي وأنشطته والاستعداد للمرحلة القادمة لتصفيات المملكة لكرة القدم للصعود للدرجة الثانية وفي نهاية الكلمة قدم محافظ بيش د. تريحيب بن عماش آل حفيظ دعم منه شخصياً للنادي بمبلغ خمسون الف ريال .
وثمّن رئيس نادي بيش دعم و تشجيع وتحفيز المحافظ واهتمامه الدائم بالنادي لبذل قصارى الجهد للصعود للدرجة الثانية، معبراً عن تقدير جميع منسوبي النادي وشكرهم نظير جهوده الدائمة بعده قام المحافظ ومدير مكتب الرياضة بجازان ورئيس نادي بيش بتكريم الداعمين من الأهالي على دعمهم لخدمة أبناء النادي

image

image

image

image

image
بواسطة :
 0  0  295
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر