• ×

03:03 مساءً , الخميس 14 ذو القعدة 1442 / 24 يونيو 2021

الضمان الاجتماعي بصامطة يوقع عقدي شراكة مجتمعية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الراصد - صامطة : 
وقع مكتب الضمان الاجتماعي بمحافظة صامطة عقدي شراكة مجتمعية مع جمعية البر الخيرية بمحافظة الحرث ومركز همس الرعاية الطبي بمحافظتي صامطة وأحد المسارحة، حيث مثل مكتب الضمان الاجتماعي بمحافظة صامطة محمد عمر حمدي وجمعية البر الخيرية بالحرث أحمد محمد هزازي، ومثل مركز همس الرعاية الطبي يحيى علي ظافري.
وتأتي هذه الشراكات في إطار العمل المشترك لتحقيق أهداف رؤية 2030 بين القطاع الحكومي والأهلي والخاص والعمل لدفع عجلة اقتصاد الوطن من خلال الشراكات المجتمعية.
ونصت الشراكة مع الجمعية الخيرية بالحرث اتفق الطرفان على عقد شراكة لمدة عام كامل وإظهار شعار الجهتين في المناسبات والتغطيات الإعلامية والتعاون مع الضمان الاجتماعي في إنشاء التقارير الإعلامية وتقديم الخدمة للمستفيدين من خدمات الجمعية والاستفسارات الخاصة بالوضع الراهن والتعاون مع الجمعية في بحث الأسر المحتاجة والتواصل مع المؤسسات المانحة وفاعلي الخير ودعم فريق هم التطوعي الرجالي والنسائي وفريق يدنا عطاء الحرث.
فيما هدفت الشراكة مع مركز همس الرعاية الطبي إلى خصم نسبة 40% للمستفيدين من الضمان الاجتماعي، وكذلك لمنسوبي مكتب الضمان الاجتماعي بمحافظة صامطة على المعالجات السنية مثل(خلع- سحب عصب- زراعة أسنان- تركيب) وتقديم أفضل الخدمات العلاجية للمستفيدين

image
 0  0  97
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:03 مساءً الخميس 14 ذو القعدة 1442 / 24 يونيو 2021.