• ×

03:58 مساءً , الخميس 14 ذو القعدة 1442 / 24 يونيو 2021

أمير منطقة جازان يهنئ منسوبي تعليم صبيا بعد تحقيقهم مراكز متقدمة في تحدي فيرست التقني للروبوت

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الراصد - جازان : 
هنّأ صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر عبدالعزيز أمير منطقة جازان مدير تعليم صبيا ومنسوبي الإدارة وأولياء الأمور بمناسبة تحقيق طلاب وطالبات إدارة التعليم المركز الأول على مستوى المملكة ضمن منافسات تحدي فيرست التقني ٢٠٢١ للروبوت ضمن جائزة التواصل والمركز الثاني لتحدي الروبوت والتي أقيمت تحت شعار ( الهدف الأسمى ) وقام على تنظيمها الاتحاد السعودي للرياضات اللاسلكية ووزارة التعليم.

ونوه سمو أمير منطقة جازان بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - من رعاية واهتمام بالعملية التعليمية وانشطتها في جميع مناطق وطننا العزيز، كما أشار سموه إلى أن هذه المشاركات تسهم في زيادة مهارات الطلاب والطالبات وتواكب التطوير والتحسين للخطط الدراسية والمناهج وتنمية القدرات البشرية بما يتناسب مع متطلبات تحقيق رؤية ٢٠٣٠. سائلاً الله تعالى أن يديم على بلادنا أمنها واستقراراها وولاة أمرها - حفظهم الله -.

من جانبه أعرب مدير تعليم صبيا عن سعادته بالعناية التي تحظى بها الإدارة والتعليم في المنطقة من سمو أمير منطقة جازان وتوجيهاته السديدة - وفقه الله- التي أسهمت في تحقيق العديد من المنجزات شاكرا لسموه الكريم دعمه المتواصل للمتميزين والمميزات، ولمعالي وزير التعليم على الدعم والاهتمام.

كما ثمن مدير تعليم صبيا الدكتور حسن بن محسن خرمي للفائزين والفائزات وقسمي النشاط في الإدارة وأولياء الأمور دورهم في المسابقة والتي أقيمت بين مجموعة من الفرق بتوجيه من مدربيهم في تصميم وبناء وبرمجة وتشغيل الروبوتات، مشيرا إلى أن المسابقة تهدف لتوفير بيئة تعليمية تنافسية محفزة وممتعة، وتستهدف طلاب وطالبات المرحلتين المتوسطة والثانوية مما يسهم في تطوير مهارات STEM لديهم عن طريق ممارسة مبادئ الهندسة وإدراك قيمة العمل الجاد والابتكار والعمل كفريق واحد.

وأشار الدكتور الخرمي إلى أن منسوبي ومنسوبات إدارة تعليم صبيا يؤكدون من خلال ما تم تحقيقه من منجزات وجوائز رغم الجائحة أن لامكان للمستحيل وأن الإنجاز والعمل باسم الوطن هو طريقهم نحو الريادة.

وضم الفريق المشارك من إدارة تعليم صبيا الطلاب ( عبد المجيد الفيفي، أيمن الفيفي، مازن الفيفي، سلوى آل سريع، لجين عاتي، جنان شاجري، رولا عقيلي، سلمى خواجي) إضافة لمشاركة المشرفين أحمد الفيفي ونجلاء خواجي.

image

image
 0  0  114
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:58 مساءً الخميس 14 ذو القعدة 1442 / 24 يونيو 2021.