• ×

02:12 مساءً , الخميس 14 ذو القعدة 1442 / 24 يونيو 2021

تعاون الطرشية أحد فرق الأحياء يكرم براعم نادي حطين الصاعد للممتاز

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
يحيى حمدي - الراصد - صامطة: 
في بادرة مميزة تفاعل معها الوسط الرياضي في محافظة صامطة ومنطقة جازان فريق تعاون الطرشية أحد فرق الأحياء بمحافظة صامطة يكرم مدرب وإداري براعم نادي حطين تحت ١٣ سنة والذين صعدوا للدوري الممتاز والحاصلين على المركز الثاني في بطولة المملكة للبراعم تقديرا لإنجازهم الكبير.
واستهل الحفل بالسلام الملكي ثم بدأ الحفل الخطابي بتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلاها حسن محمد آل خيرات ،ثم كلمة رئيس فريق التعاون الدكتور محمد حمود آل خيرات قال فيها : بادئاً ذي بدء يسرني ويشرفني باسمي وباسم جميع أعضاء فريق تعاون الطرشية إدارة ومشرفين ولاعبين وثم أهالي قريتنا العزيزة الترحيب بضيوفنا الكرام إداريي ومدربي ولاعبي نادي حطين الرياضي لفئة دون الثلاثة عشر عاما "البراعم" والذين هم الليلة هنا تلبية لدعوتنا المتواضعة والتي مهما اجتهدنا فلن ترقى لمستوى منجزكم وهو التأهل للدوري الممتاز بهذه الفئة.
هذه الكوكبة التي عايشنا لحظات تشكلها وولادتها من لا شيء ليبذل بعدها الفريق العرق والدمع والجهد والتفاني متوشحاً بالإخلاص ليتوجوا بعد ذلك بالظفر بهذا النجاح المبهر الذي شرف منطقتنا عامة ومحافظة صامطة خاصة وأضاف وبقلوبنا على وجه التخصيص.
تابعنا مسيرتكم لحظة بلحظة .. وحسبنا معكم الدقائق والأهداف والنقاط بل ووثقنا كل ذلك من رحلة مغادرةٍ إلى إياب من خلال من هم معكم وضمن ركبكم من إدارة ولاعبين ينتمون لفريقنا فكانوا أعييننا ومشاعرنا التي نشارككم بها هناك فهنيئا لكم هذا التتويج الذي لا يناله إلا الكبار وهنيئا لنا تواجدكم بيننا الليلة إخوة وأبناءً لنتشارك الفرحة ولنبادلكم الحب من قلوب صادقة إلى قلوب هي أصدق حبا وإخاء
وما نيل المطالب بالتمني ولكن تؤخذ الدنيا غلابا هكذا قالها ابو علاءٍ المعري .
وهكذا ترجمتموها أنتم واقعاً سُرّ به كل محب وأغاظ كل كائد ومنافس فمبارك لك ولنا ونسأل الله أن يستمر هكذا عطاء ومنجزات.. ولن يكون إلا برجالات مثلكم ومعكم بعد توفيق الله تعالى الذي نحمده في كل حال.
بعد ذلك قدم عرض مرئي مسيرة بطل لأبطال الإنجاز والصعود للممتاز براعم حطين تحت ١٣ سنة وأصحاب المركز الثاني في بطولة المملكة للبراعم ،عقب ذلك قدمت فقرة بعنوان نجم من المنطقة وكانت عبارة عن تقديم سيرة عطرة للمدرب محمد حمود الصامطي شملت جميع إنجازاته لاعبا ومدربا لفريق نادي حطين والدورات والشهادات التي حصل عليها ، تلاها تكريم مدرب فريق براعم حطين صاحب الانجاز الفريد المدرب حمد محمد عريبي ومساعده الأستاذ وائل علي عتين والمدرب محمد حمود الصامطي.
بعد ذلك قدم مدرب براعم نادي حطين حمد عريبي بعض الهدايا لفريق التعاون بالطرشية شكرا وتقديرا لهم على هذه الحفاوة والتكريم له ولمنسوبي ولاعبي براعم حطين الصاعد للممتاز وصاحب المركز الثاني لبطولة المملكة للبراعم .
شارك فريق تعاون الطرشية في تكربم براعم حطين مطاعم أصل العريكة بمبالغ مادية وقسائم شرائية وكذلك قدم أزهار الربيع للورد قسائم شرائية لمدرب وإداري ولاعبي براعم حطين .
بعد ذلك دعي الجميع لتناول وجبة العشاء المعدة لهذه المناسبة وينتظر فريق البراعم تكريم إدارة نادي حطين لهذا الانجاز الكبير.

image

image

image

image

image

image
 0  0  188
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:12 مساءً الخميس 14 ذو القعدة 1442 / 24 يونيو 2021.