• ×

04:08 مساءً , الخميس 14 ذو القعدة 1442 / 24 يونيو 2021

مدير فرع هيئة الأمر بالمعروف بجازان يزور الهيئات ويشارك في الأعمال الميدانية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الراصد - جازان : 
أكد فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة جازان الشيخ سليمان بن يحيى المالكي على ضرورة تطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية للعاملين في الميدان وذلك أثناء جولاتهم الميدانية داخل الأسواق والمجمعات التجارية للحد من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد ورفع مستوى الالتزام بمعايير وبرامج الصحة العامة داخل مباني الهيئات لضمان سلامة الأعضاء من انتشار الفيروس .

جاء ذلك خلال جولة فضيلته الميدانية التي قام بها وشملت هيئة جازان ومحافظة صبيا وأبو عريش والعارضة والعيدابي ، وذلك للوقوف على تنفيذ خطة العمل الميداني لإجازة عيد الفطر المبارك، وكذلك للوقوف على تفعيل حملة " رب اجعل هذا بلداً آمناً" ومشاركة الأعضاء جولاتهم الميدانية .

وحث فضيلته الأعضاء على مواصلة الجهود وفق توجيهات مقام الرئاسة بالقيام بجولات ميدانية راجلة وتمركز السيارات في المواقع التي تم تحديدها حسب الخطة الميدانية المعتمدة لها .

كما اطلع فضيلته على عددٍ من التقارير الميدانية والإدارية ومشاركة الهيئة مع الجهات الحكومية .

وأشاد فضيلته بما اطلع عليه من رؤساء الهيئات في تنفيذ خطة العمل الميداني، متمنياً لمنسوبي الهيئات مزيداً من التوفيق والسداد لما فيه خدمة الوطن ومواطنية . مشيداً بتوجيهات معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد الله السند في تنفيذ خطة العمل خلال إجازة عيد الفطر المبارك وكذلك العمل على الحملات التوعوية التي تخدم المجتمع .

image
 0  0  106
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:08 مساءً الخميس 14 ذو القعدة 1442 / 24 يونيو 2021.