• ×

11:00 صباحًا , الجمعة 2 شوال 1442 / 14 مايو 2021

سمو أمير منطقة جازان يتسلم تقرير إسكان جازان للربع الأول من العام 2021م

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الراصد - جازان : 
اطلع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان ، على تقرير الربع الأول السنوي من العام 2021م حول مشاريع ومنتجات الإسكان بالمنطقة، وذلك خلال استقبال سموه بمكتبه بالإمارة اليوم ، مدير عام شؤون الإسكان لمنطقة جازان المهندس حسن بن سالم السهيمي.
حيث استعرض شرحاً مفصلاً عن ما احتواه التقرير من مشاريع ومنتجات سكنية بالمنطقة والتي تجاوز عددها (7,850) منتج متنوع خلال الربع الأول من العام 2021م، وتشمل كافة المنتجات السكنية من فلل الوزارة والبيع على الخارطة والاراضي والوحدات الجاهزة من السوق والبناء الذاتي، وتمثل مختلف برامج ومبادرات، منوهاً بتوجيهات ومتابعة سمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه.
كما أشاد سمو أمير منطقة جازان بما تقدمه شؤون الإسكان بالمنطقة من جهود في سبيل توفير الحلول السكنية بالمنطقة بمختلف منتجاتها وبرامجها المتنوعة، وفي المملكة عامةً في ظل ما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين من رعاية واهتمام بالمواطن بما يتوافق مع خطة التحول الوطني ورؤية المملكة. من ناحيته اعرب مدير عام شؤون الإسكان بالمنطقة عن عظيم شكره وامتنانه لصاحب السمو الملكي أمير منطقة جازان وسمو نائب أمير منطقة جازان على الدعم اللامحدود الذي يحظى به قطاع الإسكان بالمنطقة والتي انعكست بشكل إيجابي على تحقيق المستهدفات.
وأكد السهيمي أن ماوصلنا إليه اليوم من مكتسبات ومنجزات هي تجسيداً لرؤية وتطلعات القيادة الرشيدة يحفظها الله وذلك لتقديم خدمات متنوعة تشمل كافة المستفيدين بجودة عالية ويسر وسهولة لتحقيق متطلباتهم من خلال تنوع الخيارات المطروحة من المشاريع المنفذة والمتاحة بالمنطقة.
وحث سموّه على بذل المزيد من الجهود وذلك لخدمة المنطقة وأبناءها وتسهيل كل ما من شأنه توفير الحياة الكريمة من خلال إيجاد السكن الملائم والتي تقدم جميع الخدمات والاحتياجات والمرافق الحيوية للأهالي. حضر اللقاء وكيل إمارة منطقة جازان الدكتور عبدالله بن محمد الصقر.

image
 0  0  111
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:00 صباحًا الجمعة 2 شوال 1442 / 14 مايو 2021.