• ×

11:10 صباحًا , الجمعة 2 شوال 1442 / 14 مايو 2021

محافظ صبيا يطلع على التصاميم الهندسية لإنشاء جسور مشاة بالمحافظة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الراصد - صبيا : 
اطلع محافظ صبيا منصور بن زيد الداود ، ظهر أمس الثلاثاء بمقر المحافظة على التصاميم الهندسية لإنشاء جسور مشاة بالمحافظة، المقدمة من طلاب كلية الهندسة بجامعة جازان ،و الذي يأتي استكمال لعدة اجتماعات بشأن الاتفاقية التي وقعت بحضور أمير منطقة جازان محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، ونائب أمير منطقة جازان محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز، ما بين محافظة صبيا ومثلها محافظ صبيا منصور بن زيد الداود مع جامعة جازان، والتي مثلها مدير الجامعة الدكتور مرعي القحطاني. لأنشاء جسور مشاة.

في بداية اللقاء رحب ” الداود ” بعميد كلية الهندسة بجامعة جازان الدكتور أحمد أبو طالب و أعضاء هيئة التدريس و الطلاب المشاركين في المبادرة و التي تعد الأولى من نوعها على مستوى المنطقة . و تم استعراض تصاميم جسور المشاة من قبل طلاب كلية الهندسة و التي تظهر الفن المعماري بالمنطقة و تلبي الجانب الاقتصادي.

وأكد ” محافظ صبيا ” على حرص سمو أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر وسمو نائبه الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز الحريصان على تذليل كافة العقبات لتحقيق سبل الراحة للمواطن مع خلق فرص جديدة تسهم في التطوير والتنمية و إلى تطوير المشاريع التنموية في المنطقة .

وحث ” الداود ” على متابعه المشاريع التي تعود بالنفع على أبناء هذا الوطن، وتضاعف لديهم العطاء من خلال المشاركة الفعالة والإيجابية تحقيقا للرؤية التنموية الشاملة عبر إستراتيجية التنمية العمرانية التي تتوافق مع ورؤية المملكة 2030 .

و في نهاية اللقاء كرم ” محافظ صبيا” المشاركين في التصاميم الهندسية لجسور المشاه. بحضور رئيس البلدية بصبيا المهندس هادي دغريري و نائب رئيس المجلس البلدي بصبيا الأستاذ عيسى دريب .

image
 0  0  105
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:10 صباحًا الجمعة 2 شوال 1442 / 14 مايو 2021.