إعلانات

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
تغذيات RSS

محتويات

1437-07-12

إدارة ابتدائية الصنيدلي تعقد مجلس الآباء..

عقدت ادارة مدرسة ابتدائية الصنيدلي امس مجلس الاباء بحضور عدد من اولياء الامور , حيث بدأ اللقاء بكلمة القاها قائد المدرسة الاستاذ محمد حسين جديبي..

1437-07-12

الابتدائية السابعة بصبيا تكرم حارسها نظير..

أقامت الابتدائية السابعة بصبيا بقيادة قائدة المدرسة / الأستاذة سلوى هادي السعيد وطاقم العمل بالمدرسة حفلاً تكريمياً لحارس المدرسة . وخلال الحفل تم..

1437-07-11

جمعية تحفيظ القران الكريم بالدرب تكرم..

كرمت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الدرب الطلاب المتميزين في الحلقات لشهر جمادى الآخرة بجوائز مالية تشجيعاً لهم وحثاً لغيرهم على..

1437-07-11

وكيل وزارة الزراعة يزور جازان للوقوف على..

قام وكيل وزارة الزراعة د.عماد بن يوسف الدعيجي اليوم بزيارة لمنطقة جازان ، وذلك للوقوف على اﻷثار المترتبه جراء الامطار والسيول التي تعرضت لها..

1437-07-11

الإطاحة بـ 19498 متسلل معهم قنابل يدوية وطن..

أصدر فرع ادارة المجاهدين بمنطقة جازان بيانا بجهوده الامنية بمختلف المحافظات والمراكز التابعة للمنطقة لعام ١٤٣٦ هـ وأوضح الناطق الاعلامي للفرع خالد..

1437-07-11

دوريات جازان تطيح بأخطر مروجي المسكر بجازان

قاد كمين محكم نفذه رجال اﻷمن بالدوريات اﻷمنية بجازان إلى اﻹطاحة بأحد أخطر مروجي مادة المسكر ، وذلك عقب ورود معلومات أولية عن نشاط مشبوه لأحد..

1437-07-11

بر بيش يوزع عدد من السَّلات الغذائية..

وزَّعت جمعية البر والخدمات الاجتماعية بمحافظة بيش عدد من السلات الغذائية على المتضررين من قرية الميلة الواقعة ضمن النطاق الاداري لمحافظة صبيا..

1437-07-11

فريق التدقيق الداخلي يُنهي عمليات المراجعة..

أنهى فريق التدقيق الخارجي ممثل شركة ( Clear vision ) بقيادة المهندس محمود المقيد عملية التدقيق على عمليات مكتب مدير تعليم صبيا وفق نظام..

1437-07-10

شرطة جازان تضبط ٣ مواطنين اعتدوا على وافد..

تمكنت الجهات الأمنية بمنطقة جازان ممثلة بشرطة محافظة صبيا من القبض على ثلاثة مواطنين قاموا بضرب وافد من جنسية عربية بعد أن تم إحتجازه لمدة يوم كامل..

1437-07-10

محافظ الدرب يرعى الاربعاء القادم حفل تدشين..

برعاية كريمة من سعادة محافظ الدرب الاستاذ غازي بن مالح الشمري وتشريف من رئيس مركز الشقيق الاستاذ حسن بن عبد الله ابو شرحة دعت لجنة التنمية..

1437-07-10

بالصور...بر الجعافرة تواصل جهودها في إغاثة..

واصلت جمعية البر الخيرية بساحل الجعافرة جهودها في إغاثة متضرري السيول بقرى مركز قوز الجعافرة ،حيث استقبلت دعما من رجال الأعمال ناصر ضيف الله مريع..

1437-07-09

تعاوني الشقيق ينظم لقاء للجاليات المسلمة..

نظم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالشقيق لقاء للجاليات المسلمة وغير المسلمة ضمن مشروع ( بلاغ دين الإسلام) للداعية شمس..

1437-07-09

نادي جازان لخدمة المجتمع يوزع سلات غذائية..

قام نادي جازان لخدمة المجتمع بتوزيع عدد من السلات الغذائية على الأسر المحتاجة من متضرري سيول وادي بيش بقرية الميلة ، وذلك بعد رصد احتياجاتهم من قبل..

1437-07-09

المجلس البلدي بالشقيق يقوم بجولة ميدانية..

قام المجلس البلدي بالشقيق بجولة ميدانية لمتابعة ومعاينة المواقع والمشاريع المتضررة من السيول التي شهدتها المنطقة . حيث شملت الجولة مشروع درء أخطار..

1437-07-09

الشايع يقوم بجولة تفقدية لمحافظة الدرب جراء..

قام امين منطقة جازان الاستاذ محمد بن حمود الشائع بجولة تفقدية لمحافظة الدرب للإطمئنان على الأماكن التي جرت فيها السيول بوادي عتود ،يرافقة في جولته..

1437-07-09

إشراف حلقات الحريضة يعلن عن بدء التسجيل في..

يعلن مكتب اشراف حلقات الحريضة عن بدء التسجيل في حلقة أبو بكر الصديق لتصحيح التلاوة "فئة الموظفين" مع القارئ الشيخ محمد علي الديب، وذلك ابتداءاً من..

1437-07-09

بلدية الشقيق ولليوم الثاني دون توقف تستنفر..

باشرت معدات بلدية الشقيق لليوم الثاني أعمالها وبتوجيه مباشر من رئيس البلدية المهندس عبدالمجيد مذكور بعد ان تسبب السيول المنقولة التي أدت الى تلف في..

1437-07-09

دوريات الامن تطيح بعصابة تمتهن السرقة بعدة..

قادت يقظة رجال اﻷمن بالدوريات اﻷمنية بمنطقة جازان للإطاحة بعصابة من جنسية عربية تمتهن السرقة والنشل والتكسير بعدة مواقع داخل مدينة جازان ،وذلك أثناء..

1437-07-08

"بالصور" الدفاع المدني والجهات الأمنية..

استنفرت فرق الدفاع المدني بمركز الشقيق جهودها يوم امس الخميس في وقت مبكر تحسباً لأي خطر جراء تدفق السيول على المنطقة ، حيث رصدت الراصد تحرك فرق..

1437-07-08

تجربة الحلقة الثانية

السلام عليكم ورحمة وبركاته نرحب بمتابعينا على صحيفة الراصد في الحلقة الثانية من البرنامج الحواري " انفاق حوارية " مع سعادة محافظ الدرب الاستاذ..