• ×

08:08 مساءً , الخميس 16 صفر 1443 / 23 سبتمبر 2021

(بالصور) مسلسل السرقات في الشقيق مستمر والجهات الأمنية عاجزة عن إيقافه

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
تعرضت عدة محلات تجارية للسرقة بمركز الشقيق خلال اليومين الماضيين على الشارع العام في تحدي واضح من الجناة للجهات الأمنية وكأنهم يؤكدون من أمن العقوبة أساء الأدب ولا تزال الجهات الأمنية في الشقيق عاجزة عن إيقاف مسلسل السرقات فمن سرقت المنازل إلى سرقت المحلات التجارية .

المواطن محمد إبراهيم صاحب محل جوالات و أحد المتضررين من جرائم السرقات قال في لقاء مع الراصد بأن الأيادي المجرمة اقتحمت محله بعد أن قامت بتكسير الأقفال ودخول المحل ومن ثم سرقت مجموعة من الجوالات والشرائح والتي تقدر بأكثر من 20 ألف ريال ، مؤكداً بأن الجناة استغلوا غفلة الجهات الأمنية عن مواقع تواجدهم حيث لم يكن المحل في مكان منزوي عن الأنظار بل كان ظاهراً على الشارع العام .

المواطن إبراهيم حسين عتودي ثاني المتضررين من عملية السرقة تحدث للراصد بأن الأيادي المجرمة سرقت كمية من الجوالات تقدر بـ 10 الأف ريال وأن الدوريات الأمنية في الشارع العام غير فعالة فأكثر الأوقات غير متواجدة وأن تواجدت انشغل افرادها بالجوال دون متابعة لأمن الموقع ، وأضاف بأن مسلسل السرقات مستمر فقبل سرقت محله بليلة تمت سرقت عدة محلات على الشارع العام واليوم تكررت السرقة دون خوف من الدوريات الأمنية .

هذا وقبل أشهر تعرضت عدة منازل بالشقيق للسرقة وحسب معلوماتنا بأنهم بلغوا الشرطة بشكل رسمي وغيرهم اكتفى بانتظار نتائج من اشتكى وذكر عدد من المواطنين بأن قلة تواجد الدوريات الأمنية داخل البلد وعدم منع تجول الشباب لأوقات متأخرة من الليل وكثرة تسكع الشباب وانتشار مروجي المخدرات يشكل عامل اساسي في كثرة السرقات ، مطالبين الجهات المختصة بإيجاد حلول لمنع تكرارها .

والجدير بالذكر بأن إدارة صحيفة الراصد تواصلت مع الناطق الرسمي لشرطة منطقة جازان قبل أشهر للرد عن كثرة السرقات في الشقيق إلا أننا لم نجد تجاوب .

image
image
image
image
image
image
 1  0  1.5K
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    1437-11-14 10:18 صباحًا احمد العتود :
    الحل الوحيد العسكر المسالمين في الدوريات تسحب جوالاتهم من قبل ضابط خفر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:08 مساءً الخميس 16 صفر 1443 / 23 سبتمبر 2021.