• ×

09:52 صباحًا , الإثنين 20 صفر 1443 / 27 سبتمبر 2021

" العبدالعالي " يجتمع بمدراء علاقات واعلام مستشفيات وادارات صحة جازان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أكد مدير عام صحة جازان الدكتور محمد بن خالد العبدالعالي سعيه إلى خلق بيئة عمل جاذبة لمنسوبي صحة جازان والتي سترفع من مستوى الأداء وتعزز من روح الإنتماء للمنشأة الصحية التي يعمل بها الموظف.

وبين أنه تم إستحداث وحدة " تنمية علاقات الموظفين " لترتبط هيكلياً ، بإدارة العلاقات العامة والاعلام في المديرية والمستشفيات ، حيث تم الإنتهاء من اعداد الخطط التي تدعم البرامج والأنشطة الاجتماعية لمنسوبي صحة جازان وذلك بهدف إيجاد بيئة عمل محفزة للموظفين والموظفات وبناء روح الفريق الواحد وخلق الألفة وإتاحة قنوات التواصل بين الموظفين وقيادات المنشأت وتعريف الموظفين المتعاقدين بالمنطقة.

جاء ذلك خلال اجتماع مدراء العلاقات العامة والإعلام بالمستشفيات والادارات المعنية بصحة جازان بحضور مدير عام صحة جازان الدكتور محمد بن خالد العبدالعالي.

حيث ناقش الإجتماع العديد من المواضيع التي تهتم بتطوير العمل الخاص بإدارات العلاقات والاعلام ، وتذليل كافة الصعوبات او العقبات التي قد تعيق سير العمل.

وأوضح مدير العلاقات العامة والاعلام والناطق الإعلامي بصحة جازان نبيل غاوي بأن إدارة العلاقات العامة والاعلام ستشهد نقله نوعية فريدة وفق خطة عمل تشتمل على العديد من البرامج التدريبية والتطويرية التي تواكب العملية الإعلامية في الوضع الراهن ، في ظل وجود العديد من القنوات الاعلامية ومواقع التواصل الإجتماعي ، مشيداً بدعم وإهتمام مدير عام صحة جازان بادارات العلاقات العامة والاعلام بكافة مستشفيات وادارات صحة جازان.
 0  0  634
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:52 صباحًا الإثنين 20 صفر 1443 / 27 سبتمبر 2021.