إعلانات

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الشؤون الإسلامية بجازان تحتفي باليوم الوطني السعودي " 91 "

الشؤون الإسلامية بجازان تحتفي باليوم الوطني السعودي " 91 "
الراصد - جازان : 
احتفى فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة جازان وادارات المساجد ومراكز الدعوة بجميع محافظات المنطقة صباح اليوم الأحد بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ 91 للمملكة العربية السعودية حيث تزين مقر الفرع بالإضاءات الخضراء ولوحات تحملُ عبارات وطنية وأخرى تحمل شعار " هي لنا دار " .

وفي التفاصيل، بدأت فعاليات الاحتفاءبحضور مدير عام فرع الوزارة بالمنطقة الشيخ أسامة بن زيد المدخلي ومساعده وعدد من رؤساء الأقسام ومنسوبي الفرع ، حيث ألقى المدير العام للفرع كلمة استهلها برفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين والأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة جازان ونائبه ووزير الشؤون الإسلامية الشيخ الدكتور عبداللطيف آل الشيخ ولكافة منسوبي الوزارة والمواطنين جميعًا .

وبيّنَ "المدخلي" بأن هذه الدولة المباركة والغالية على قلوبنا جميعاً بُنيت على التوحيد من عهد مؤسسها الذي وحدها على التوحيد واجتماع الصف والكلمة وواصل أبناءه البررة من بعده المسير في هذا النهج النافع إلى زمننا الحالي .
ولفت " المدخلي " إلى أنّ هذه الدولة تأسست على التوحيد ونبذ الشرك والبدع، مشيراً إلى أنّ هذه المناسبات الوطنية تتجلى فيها اللُّحمة الوطنية بين القيادة والشعب حيث يستذكر الجميع ما أنعم الله به على هذه البلاد من أمن واستقرار وطمأنينة .

واختتم فضيلته قائلاً بأنّ جهود هذه الدولة وقادتها تسيرُ بتطبيق شرع الإسلام , وتصدح بتعاليمه السمحة وقيمه الإنسانية في كل ارجاء الدنيا ناشرةً السلام والخير والدعوة المباركة وتسيرُ أيضاً بخطى ثابتة نحو التقدم والتطور لشعبها وللأمة الإسلامية والعالم أجمع , مُشيداً بالدور الكبير والحافل بواقع المشروعات التنموية الجديدة والتي تُظْهِر المملكة في مصاف الدول المتقدمة عالمياً .

image

image

image

image
بواسطة :
 0  0  289
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر