إعلانات

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

اسلامية جازان تطلق مبادرة لحمة وطن الرابع ضمن البرنامج الدعوي عز وتمكين

اسلامية جازان تطلق مبادرة لحمة وطن الرابع ضمن البرنامج الدعوي عز وتمكين
الراصد - جازان : 
تستمر المبادرات التي تأتي ضمن البرنامج الدعوي عز وتمكين بمبادرة لحمة وطن الرابع الذي تنظمه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلة بفرعها في منطقة جازان.
حيث سيطلق مساء غدٍ الجمعة السابع عشر من شهر صفر 1443 هجرية في عدد من جوامع المنطقة ويتكون من عدة محاضرات بعناوين مختلفة ويشارك فيه دعاة الفرع الرسميين والمتعاونين يوضحون أن السبب الرئيسي لوجود الأمن والاستقرار في هذا البلد هو التوحيد وإقامة الشريعة الإسلامية الصحيحة ومحاربة الأفكار المضللة .
من جانبه أكد فضيلة مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في منطقة جازان الشيخ أسامة بن زيد محمد مدخلي على أن هذه المبادرة تأتي تزامنا مع اليوم الوطني والذي يجسد تاريخ وطننا العريق مقدما شكره لمعالي الوزير الشيخ الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ على توجيهاته المستمرة بإقامة مثل هذه المبادرات والبرامج الدعوية والتزامن الدائم مع المناسبات الوطنية والعالمية .
يذكر أن مبادرة لحمة وطن قد انطلقت منذ أكثر من أربع سنوات سواء كان رجال أو نساء كما أنه يعتبر من البرامج النوعية والمهمة الذي ينظمها فرع وزارة الشؤون الإسلامية في منطقة جازان
بواسطة :
 0  0  279
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر