إعلانات

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

محافظ بيش يدشن مبادرة وطني لجمعية الدعوة

محافظ بيش يدشن مبادرة وطني لجمعية الدعوة
الراصد - بيش : 
دشن محافظ بيش الدكتور تريحيب بن عماش آل حفيظ مبادرة وطني لجمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالمحافظة، تزامنًا مع الذكرى الـ91 لتوحيد المملكة العربية السعودية والتي تهدف لبيان محاسن المملكة العربية السعودية وما تقدمه قيادتنا الرشيدة من دعم للجهات الخيرية والتنموية والإنسانية.
وتحتوي المبادرة على عددًا من الفعاليات والبرامج والانشطة إلى تهدف الى توحيد الصف واجتماع الكلمة وفضل البيعة والوفاء بها ووجوب الدعاء لولاة الامر وعدم الخروج عليهم ومسؤولية الأسرة في تعزيز قيم الانتماء والمواطنة وجهود المملكة في مكافحة الارهاب ومحاربة الأفكار الضالة.
وبهذه المناسبة سيتم توزيع لوحات وبروشورات تتحدث عن هذه المناسبة الوطنية الغالية، كما تم إعداد مقاطع وتصاميم ستبث على على الصفحات والحسابات الرسمية للجمعية، ومن أهداف المبادرة كذلك القيام بجولات وزيارات ميدانية لبعض الجهات والدوائر الحكومية.
وتضمنت المبادرة أيضًا تنفيذ فعاليات ثقافية وتوعوية في وحدة سجن بيش بالتعاون مع لجنة التنمية الاجتماعية بالمحافظة ومشاركة النزلاء فرحة هذا اليوم وعكس صور التلاحم والتكاتف والفخر والولاء والانتماء للوطن ضمن بروتوكولات صحية عالية للحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيد19).

image

image

image
بواسطة :
 0  0  279
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر