• ×

08:51 مساءً , الخميس 16 صفر 1443 / 23 سبتمبر 2021

"30" متطوعا يرصدون التشوه البصري بصبيا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الراصد - صبيا : 
بهدف رصد ومعالجة التشوهات والعشوائيات وتعزيز الوعي والسلوك الحضاري والمشاركة المجتمعية بأهمية تحسين المشهد الحضري، رصدت الفرق التطوعية المكونة من “30” متطوعا مشاركون في رصد التشوهات البصرية في صبيا، “223” ملاحظة مرتبطة بعناصر الأساسيات الخمسة عبر المسارات المركزية التي حُددت في المواقع الرئيسية والفرعية.

وفي السياق أوضح رئيس بلدية محافظة صبيا المهندس هادي بن علي الدغريري، أن الفرق التطوعية المشاركة في رصد التشوهات البصرية بصبيا عبر المسارات التي حُددت بهدف مركزية المعالجة، رصدت “223” ملاحظة مرتبطة بالتشوهات البصرية وضمن الخمسة العناصر المتمثلة في “النظافة العامة، حفر الشوارع، الأرصفة المتهالكة، أعمدة الإنارة، الحواجز الخرسانية”.

وأشار “الدغريري” إلى أن البلدية استقبلت تلك الملاحظات وأدرجتها ضمن مسار المتابعة اليومية لمعالجتها وفق الاختصاص، والوقوف الفوري على كل الملاحظات والبلاغات الواردة عبر تطبيق بلدي أو من خلال ما يتم إرساله من قبل المتطوعون.

وأشاد المهندس الدغريري بالدور التكاملي الذي يستهدف رفع وتيرة العمل الميداني منوها إلى ضرورة التعاون المجتمعي من خلال رصد الملاحظات والرفع بها عبر تطبيق بلدي لسرعة مباشرتها ومعالجتها من الأقسام المختصة.

image

image

image
 0  0  140
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:51 مساءً الخميس 16 صفر 1443 / 23 سبتمبر 2021.