• ×

08:51 مساءً , الخميس 16 صفر 1443 / 23 سبتمبر 2021

الشؤون الإسلامية تنظم مبادرة لقاح كورونا حماية وأمان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الراصد - جازان : 
تنظم وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلة بفرعها في منطقة جازان وبالتعاون مع الإدارة العامة للتعليم والمديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة مبادرة (لقاح كورونا .. حماية وأمان ) التي تنطلق مساء الخميس التاسع عشر من شهر ذي الحجة 1442 هجرية بندوة علمية توعوية تثقيفية حول ( لقاح كورونا حماية وأمان وأهميته لطلاب المراحل التعليمية ) حيث سيتحدث فضيلة الشيخ علي بن محمد النعمي الداعية بفرع الوزارة في المحور الأول عن ( الوقاية من منظور شرعي " لقاح كورونا انموذجاً " ) وسيبين سعادة مدير إدارة التثقيف الصحي بصحة جازان الدكتور أحمد بن يحيى العبدلي في المحور الثاني (أهمية لقاح كورونا في القضاء على الوباء ) ويوضح سعادة مدير إدارة الشؤون الصحية المدرسية بتعليم جازان الاستاذ علي بن معوضة مجممي في المحور الثالث دور الأسرة في حث الطلاب والطالبات على أخذ لقاح كورونا .
هذا وأكد فضيلة مدير عام فرع الوزارة في جازان الشيخ أسامة بن زيد مدخلي أن هذه المبادرة تأتي لحث المجتمع على أخذ لقاح كوفيد 19 الذي سيكون له أثر أيجابي في القضاء على فيروس كورونا المستجد وتحوراته وللعودة إلى حياتنا الطبيعية بعون الله .
من جهته قدم المدخلي الشكر لمعالي وزير الشؤون الإسلامية الشيخ الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ على توجيهاته المستمرة لحث الناس على أخذ اللقاح سواء عبر منابر الجمع أو البرامج الدعوية الأخرى وذلك حفاظاً على سلامتهم وصحتهم ومنع انتشار الوباء .
يذكر أن الندوة ستقام عبر منصة التواصل الاجتماعي زوم الخاص بفرع وزارة الشؤون الإسلامية في منطقة جازان الساعة التاسعة والنصف مساءاً .
 0  0  129
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:51 مساءً الخميس 16 صفر 1443 / 23 سبتمبر 2021.