• ×

08:53 مساءً , السبت 3 جمادي الثاني 1442 / 16 يناير 2021

“المدخلي” يرعى ختام دورة العلامة النجمي العلمية الـ8 لعام 1442هـ بمحافظة الطوال

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الراصد - الطوال : 
رعى مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة جازان الشيخ أسامة بن زيد المدخلي حفل ختام دورة الشيخ العلامة أحمد بن يحيى النجمي العلمية الثامنة لعام1442هـ المقامة بجامع الشيخ العلامة أحمد بن يحيى النجمي بقرية النجامية والتي نظمها مركز الدعوة بمحافظة الطوال.

وتفصيلاً، بدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم تلاها الطالب عبدالرحمن بن عواجي مدخلي ثم كلمة لمدير مركز الدعوة والإرشاد بمحافظة الطوال الشيخ محمد بن هادي المدخلي رحب فيها بالحضور، وقال: إن الدورة استمرت ستة أيام بواقع ثلاثة دروس يومياً موزعة على فترتين وشهدت مشاركة أكثر من طالب وطالبة من الداخل والخارج وعددهم ٣١٢ وعن طريق البث المباشر باليوتيوب والزوم ٢٢٠٠ طالب وطالبة و٥١ طالب في دورة المبتدئين ونهلوا من معين العلم الشرعي المتأصل وفق منهج وعقيدة سليمة.

وفي ختام كلمته قدم شكره لمدير فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد على رعايته للدورة والاهتمام بها وتسخير كل الإمكانيات لنجاحها.

وقدم “المدخلي” الشكر للأمير ممدوح بن عبدالعزيز على دعم الدورة مادياً والحرص على إقامتها سنوياً وقدم شكره للمشرفين وأبناء الشيخ وأهالي القرية على نجاح هذه الدورة تنظيماً وأداء وعطاء.

وألقى الشيخ محمد عواجي مهجري قصيدة شعرية ثم ألقى كلمة مدرسي الدورة الشيخ عبدالله بن محمد النجمي الذي أكد على ضرورة تعلم هذه العلوم الشرعية المهمة . كما قدم شكره للطلاب الدارسين على تعاونهم شاكرا المولى عز وجل أن يوفق الجميع .

وألقى أحد نماذج دورة المبتدئين الطالب أحمد بن عبدالرحمن أحمد يحيى نجمي منظومة في السيرة نالت استحسان الجميع .

وشهد الختام حضور مدير شرطة الطوال المقدم طاهر صميلي والأستاذ عبدالله بن علي حمدي مدير عام فرع الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء بجازان وعدد من المشايخ والدعاة، وفي ختام الحفل تم تكريم الطلاب المتميزين والمشاركين بالدورة، وكذلك الداعمون.

image
 0  0  105
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:53 مساءً السبت 3 جمادي الثاني 1442 / 16 يناير 2021.