• ×

09:52 مساءً , السبت 3 جمادي الثاني 1442 / 16 يناير 2021

بيش يحصد بطولة دوري جازان والأمجاد وصيفا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الراصد - جازان : 
حصد فريق بيش بطولة دوري منطقة جازان لكرة القدم للدرجة الأولى، رغم خسارته أمام الأمجاد بهدف نظيف، في ختام الموسم الرياضي بجازان.
وشهد الحفل النهائي كرنفالا رياضيا، وتنظيما مميزا، وتوج مدير مكتب وزارة الرياضة بجازان إبراهيم الرياني بيش بكأس المركز الأول، والميداليات الذهبية، والأمجاد بالمركز الثاني، وتكريم الجهات المنظمة والمشاركة.
وتأهل الفريقان للتصفيات النهائية المؤهلة لدوري الدرجة الثانية، ومشاركتهما رسميا بدوري الدرجة الثالثة الموسم المقبل على مستوى المملكة، في حال عدم الصعود لدوري الدرجة الثانية.
وأوضح مدير مكتب وزارة الرياضة بجازان إبراهيم الرياني، أن الفريقين المتأهلين يحتاجان إلى بذل جهد أكبر، وتطوير، ودعم الفريقين بلاعبين مميزين، للمنافسة على تحقيق الصعود لدوري الثانية، خاصة أن المنافسة ليست سهلة، مشيدا بدور موظفي المكتب، والشؤون الرياضية المميز في إنجاح الموسم الرياضي الحالي.
من جهته، أكد مدير الشؤون الرياضية بمكتب جازان الرياضي فيصل باعشن، أن استحداث دوري الدرجة الثالثة أسهم في رفع مستوى المنافسة بدوري المنطقة هذا الموسم، وعزز الحراك الرياضي بشكل كبير، مشيرا إلى أنه يجب على ناديي بيش والأمجاد دعم صفوفهما بلاعبين مميزين، والاستعداد بشكل مميز ومبكر، لخوض التصفيات المؤهلة، ونسيان دوري المنطقة، متمنيا للفريقين التوفيق مستقبلا لتحقيق تطلعات الرياضيين.

image

image
 0  0  137
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:52 مساءً السبت 3 جمادي الثاني 1442 / 16 يناير 2021.