• ×

01:53 مساءً , الجمعة 19 ربيع الثاني 1442 / 4 ديسمبر 2020

مدير عام خدمات المياه بجازان المهندس بندر ناصر ال جبر : ذكرى البيعة السادسة تجسد علاقة وطيدة يقف فيها المواطنون خلف قيادة رشيدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
ضيف الله هزازي - الراصد - جازان : 
رفع مدير عام خدمات المياه بجازان المهندس بندر ناصر ال جبر ، التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهما الله- بمناسبة الذكرى السادسة للبيعة.

وقال المهندس بندر: ذكرى تولي مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -أيده الله- مقاليد الحكم في بلادنا الغالية ذكرى عزيزة على نفوسنا جميعاً؛ لأنها ارتبطت بإنجازات تنموية ووطنية في كل المجالات، وتعبر عن مسيرة واعدة بالخير والنماء لمملكتنا الغالية، وتؤكد العزم لتحقيق المزيد من الإنجازات، ورسم خارطة الطريق لمستقبل أفضل عبر رؤية 2030".

وأن ذكرى البيعة تعد حدثاً مهماً لشعوب الأمتين الإسلامية والعربية للإسهامات العظيمة التي يقدمها الملك سلمان -أيده الله- في إرساء دعائم العمل السياسي المحلي والعربي والإسلامي والتخطيط لمستقبله برؤية ثاقبة، حيث بات للمملكة بفضل سياسته الحكيمة وجود فاعل في المحافل الدولية، وفي صناعة القرار العالمي وأصبحت عنصر دفع قوي للصوت العربي والإسلامي في كل المحافل العالمية".

وأشار المهندس بندر: إلى التقدير الدولي الذي يحظى به خادم الحرمين الشريفين؛ نتيجة لمواقفه الثابتة وقراراته الحاسمة واهتمامه بتعزيز السلام العالمي، والتعاون الدولي والاسهام في دعم كل الشعوب.

ولفت المهندس بندر: أنه من محاسن الصدف أن تتواكب ذكرى البيعة السادسة، مع ترؤس المملكة لمجموعة العشرين؛ حيث يشهد شهر نوفمبر الجاري الاجتماع الرئيسي لقادة دول المجموعة، التي يترقبها العالم، ويتطلع إلى ما سيصدر عنها من قرارات وتوصيات، تساهم في تقدم ورخاء دول العالم أجمع، وتمنحها مزيدًا من الدعم في مجالات عديدة، من أهمها الصحة والتعليم , وخدمات المياه .

وختم المهندس بندر تصريحه بالدعاء لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، يحفظهما الله، وأن يمدهما الله بالعون والتوفيق والسداد لخير ونماء مملكتنا الغالية وأن يحفظ لبلادنا أمنها وسلامها واستقرارها.
 0  0  91
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:53 مساءً الجمعة 19 ربيع الثاني 1442 / 4 ديسمبر 2020.