• ×

04:54 صباحًا , السبت 13 ربيع الثاني 1442 / 28 نوفمبر 2020

الكلية الجامعية بصامطة تنظم ورشة عمل استعداداً للاختبار المعياري عبر منصة zoom

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الراصد - صامطة : 
نظم قسم اللغة الإنجليزية بالكلية الجامعية بصامطة ورشة عمل بعنوان "الاستعداد للاختبار المعياري" عبر منصة zoom الإلكترونية وذلك بحضور عميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية الدكتور جابر مسلماني ووكيل الكلية للتطوير الأكاديمي الدكتور يحيى مباركي وعدد من أعضاء هيئة التدريس من مختلف كليات الجامعة.
وتفصيلاً، هدفت الورشة إلى تعريف طلاب وطالبات المستوى الثامن في أقسام اللغة الإنجليزية على مستوى جامعة جازان بماهية الاختبار المعياري وتزويدهم بكل المعلومات اللازم معرفتها عن الاختبار المعياري لبرنامج بكالوريوس اللغة الإنجليزية.
وبدأت الورشة بكلمة الأستاذة سهام عريشي، تلا ذلك عرض لفيديو تعريفي من إعداد كل من هديل مدخلي وبادما نير لينا ثم شرح لمحتويات الاختبار حيث أوضحت الدكتورة ريجي جورج المحتوى الأدبي، فيما تناولت الأستاذة آمنة مدخلي جانب الترجمة كما تطرقت الدكتورة شوبانا نانديال لمحتوى اللغويات التطبيقية إضافة إلى جانب تحليل الخطاب للأستاذة أحلام غريس.
وتخلل الورشة اختبارين تجريبيين من أجل تهيئة الطلاب والطالبات وتعريفهم على كيفية أسئلة الاختبار المعياري.
وشهدت الورشة إقبالاً كبيراً من طلاب وطالبات الجامعة حيث فاق الحضور ٢٠٠ طالب وطالبة من مختلف أقسام اللغة الإنجليزية بالجامعة.
وفي نهاية الورشة أعرب الدكتور مسلماني عن سعادته البالغة بالحضور مشيداً بجهود قسم اللغة الإنجليزية بالكلية الجامعية بمحافظة صامطة في سبيل خدمة الطلاب والطالبات والسعي الدائم لإثراء خبراتهم المعرفية والأكاديمية

image

image

image

image
 0  0  85
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:54 صباحًا السبت 13 ربيع الثاني 1442 / 28 نوفمبر 2020.