• ×

04:55 صباحًا , الجمعة 13 ربيع الأول 1442 / 30 أكتوبر 2020

محافظ بيش يستقبل منسوبي التعليم لتهنئته باليوم الوطني الـ90

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الراصد - بيش : 
استقبل محافظ بيش حسن بن عبدالله أبوشرحة ، منسوبي مكتب التعليم ببيش، الذين قدموا لتهنئته بذكرى اليوم الوطني الـ90، ونقل مشاعر منسوبي ومنسوبات تعليم بيش بالذكرى الغالية على قلب كل مواطن سعودي وذلك في في مكتب سعادته في المحافظة. وتقدم الوفد مدير المكتب أحمد بن عبدالله أبوطالب وعدد من قادة المدارس.

ونقل "أبوطالب" تهنئة منسوبي تعليم بيش لقادة الوطن، مؤكداً أن استقبال منسوبي التعليم بالمحافظة والاهتمام من المسؤولين بها هو المنهج الذي تسير عليه القيادة الرشيدة - حفظها الله -.

وأشار إلى أن مدارس بيش فعّلت منذ مطلع الأسبوع الماضي اليوم الوطني في جميع مدارس المحافظة عن بعد, حيث احتفت المدارس بهذه الذكرى الغالية وتوشح الجميع باللونين الأخضر والأبيض تخليدًا واستذكارًا لهذه المناسبة الغالية ولمكانة هذه البلاد الغالية وقيادتها الحكيمة.

وأبدى محافظ بيش، سعادته بزيارة وفد التعليم له للتهنئة باليوم الوطني، وهو يوم عظيم لتوحيد هذه البلاد الغالية على يد المغفور له بإذن الله الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن، طيب الله ثراه.

وقدَّم "أبوشرحه" شكره وتقديره لمدير مكتب بيش، ولجميع منسوبي تعليم بيش، على مشاعرهم الصادقة، داعياً الله أن يحفظ لهذه البلاد أمنها وأمانها واستقرارها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهم الله-.
 0  0  151
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:55 صباحًا الجمعة 13 ربيع الأول 1442 / 30 أكتوبر 2020.