• ×

11:38 صباحًا , الثلاثاء 9 ربيع الثاني 1442 / 24 نوفمبر 2020

مدير مكتب تعليم بيش يرأس اجتماع لجنة الاستعداد للاحتفاء باليوم الوطني الـ90

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الراصد - بيش : 
رأس سعادة مدير مكتب التعليم بمحافطة بيش أحمد بن عبدالله أبوطالب بمقر المكتب, اجتماع لجنة الاحتفاء باليوم الوطني الـ 90 لهذا العام، بحضور ‏المساعد للشؤون التعليمية حمود عداوي ‏ورئيس شعبة النشاط الطلابي بالمكتب علي جعامي وجميع الأعضاء.

وبحث الاجتماع استعدادات المكتب للمشاركة في الاحتفاء باليوم الوطني في مدارس البنين والبنات عن بعد والخطط الموضوعة من قبل المكتب لتنفيذ المناشط والفعاليات والمسابقات الخاصة بهذه المناسبة والتي تنفذ عن بُعد هذا العام، تماشياً مع خطة الوزارة .


وأكد أبوطالب على أهمية تفعيل هذه المناسبة الوطنية المهمة وتفعيلها بالشكل المطلوب خصوصاً وأن هذه المرحلة تُعتبر استثنائية حيث سيكون الاحتفال عن بعد.

مؤكدًا أن المكتب قادر على إظهار هذه المناسبة بالشكل الذي تستحقه وترسخ الاعتزاز بالدين والولاء للملك وتُحقق الانتماء الوطني وتنميةً للقيم الوطنية وتذكيراً بنعم الله على وطننا ومنها نعمة الأمن والأمان والاستقرار.
وتأكيداً على منطلقات رؤية المملكة 2030 المتضمنة تعميق القيم الإيجابية لدى طلاب وطالبات التعليم ومنسوبيه كافة.سائلاً الله أن يحفظ ولاة أمرنا ويديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان.
 0  0  108
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:38 صباحًا الثلاثاء 9 ربيع الثاني 1442 / 24 نوفمبر 2020.