• ×

01:32 مساءً , الأربعاء 8 شعبان 1441 / 1 أبريل 2020

بلدية الشقيق تقوم بجولة تفتيشية على العديد من المنشئات التجارية وترصد عدد من المخالفات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الراصد - الشقيق : 
في ضل الاستعداد المستمر لشهر رمضان المبارك ومتابعة الأوضاع الراهنة والمتابعة الحثيثة للمحلات التجارية ومدى تقيدها والتزامها بتطبيق الإجراءات الاحترازية الوقايه من فيروس كورونا من خلال تكثيف اعمال الرقابة الميدانية على المحلات التجارية من سوبر ماركات ومستودعات غذائية ومطاعم.

حيث قام الفريق المكلف بالرقابة الميدانية في بلدية الشقيق بجوله تفتيشيه على سبع منشأت تجاريه و تم من خلال الجولات رصد عدد من المخالفات والملاحظات .

كما تم مداهمة احد المستودعات الغذائية الغير مرخصه ومصادرة اكثر من ١٠٠ كرتون من العصيرات التي يظهر عليها علامات التلف والفساد والحفظ بطريقه خاطئة بالاضافه لوجود عدد ٨ عمال بدون شهادات صحية وعدم توفر الاشتراطات الصحيه والتجهيزات اللازمه في المستودع حيث تم اغلاقه لاتخاذ الاجراء المناسب بحقه.

وقد اوضح رئيس البلديه م ناصر احمد عطيف ان المرحلة الحاليّه تتطلب تضافر الجهود للحفاظ على سلامة وصحة المواطن وتكثيف عمل المراقبين الميدانين بقيادة مدير الخدمات هادي عتودي وياتي ذلك امتدادا لاعمال البلديه للحفاظ على صحة المواطنين والمقيمين عبر تطبيق جميع الاشتراطات الصحيه للانشطة المتعلقه بالصحه العامه للحد من فيروس كورونا كذلك بيع المواد المنتهيه صلاحيتها والتي يظهر عليها علامات سوء التخزين.

image

image

image

image

image

image

image

image

image
 0  0  292
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:32 مساءً الأربعاء 8 شعبان 1441 / 1 أبريل 2020.