• ×

05:07 مساءً , الإثنين 23 جمادي الثاني 1441 / 17 فبراير 2020

جمعية رواد تطلق حزمة من الدورات التدريبية للعضوات المشاركات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
اطلقت جمعية رواد العمل التطوعي بجازان دورة أساسيات الحاسب الآلي في الأعمال المكتبية ، اتستهدفت جميع العضوات المتطوعات في الجمعية بحضور ممثلة مركز التنمية الاجتماعية بالقسم النسائي من جازان .

وقد بدأت الدورة يوم الأحد الموافق ١٤٤١/٦/١٢هـ ، في صالة نشاط إدارة تعليم صبيا بقيادة المدربة فاطمة عطيف وبحضور متطوعات رواد المشاركات في الدورة واللجنة المُنظمة بقيادة الأستاذة شمعة مليحي استمرت 5 أيام .

وأوضحت مشرفة القسم النسائي بالجمعية الأستاذة أمل جلي أن باقي الدورات تستمر خلال الأيام المقبلة ، وتهدف ألى تأهيل ورفع كفاءة المشاركات واكتساب مهارات جديدة وخبرات تزيد من كفاءة أدائهم ، بما يُسهم في تنمية وتطوير الوعي لديهم .

مبينةً أن التدريب يُعد العنصر المهم في التأهيل وسد فجوة الأداء بما يلبي الاحتياجات التدريبية في المجالات المتعددة ويحقق الأهداف ويعمل على تحقيق التطور والنماء للأفراد والمؤسسات .

وأشارت إلى أن الدورات التدريبية التي ينفذها عدد من المختصين تشتمل على دورة الحاسب الآلي، وصيانة الحاسب الآلي، والمحوسبة ، والأمن السيبراني .

وفي ختام الدورة تم تكريم المدربة والمشرفة على الدورة من قِبل مشرفة القسم النسائي الأستاذة أمل جلي ، كما تم تسليم شهادة انتهاء المرحلة الأولى من دورات الحاسب الآلي لمتطوعات جمعية رواد .
image

image

image
 0  0  103
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:07 مساءً الإثنين 23 جمادي الثاني 1441 / 17 فبراير 2020.