• ×

10:26 مساءً , الثلاثاء 14 ذو الحجة 1441 / 4 أغسطس 2020

محافظ الداير يرعى حفل جائزة الأداء المتميز و ختام فعاليات مهرجان البن السابع

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الراصد - الداير : 
رعى محافظ الداير الأستاذ نايف بن ناصر بن لبدة، أمس حفل جائزة الأداء المتميز لمحافظة الداير و ختام فعاليات مهرجان البن السابع، بساحة الاحتفالات بحي عرقين.
وبدأ الحفل الذي شرّفه رؤساء الدوائر الحكومية و القيادات الأمنية ومشايخ القبائل وجمع غفير من زوار مهرجان البن السابع، بتلاوة عطرة من القرآن الكريم، ثم كلمة لأمين الجائزة الأستاذ سالم حسين المالكي، استعرض فيها فروع الجائزة و الأهداف منها، ثم كرم محافظ الداير الجهات المشاركة و الفائزة و الأفراد الفائزين بالجائزة.
ثم استقبل سعادة محافظ الداير الأستاذ : نايف بن ناصر بن لبدة "فرقة فرسان آل ينفع بترحيب كبير ، حيث شهد بعدها مشاركة الفرقة بفلكور شعبي » على مسرح مهرجان البن السابع، التي أشعلت الجمهور و تفاعل معها الحضور.
بعد ذلك ألقى رئيس مهرجان البن السابع الدكتور مفرح بن مسعود المالكي، كلمة، ثمن فيها الرعاية الكريمة التي يحضى بها، مهرجان البن، من لدن سمو أمير منطقة جازان و سمو نائبه، وشكر فيها المشرف العام على مهرجان البن السابع محافظ الداير الاستاذ نايف بن لبدة، على دعمه اللامحدود لجميع الافكار و الأعمال التي كان لها أثر كبير في الارتقاء بالمهرجان.
وتوجه المالكي بالشكر للمؤسسات و الشركات الداعمة واللجان العاملة من الشباب و الشابات.
ثم شاهد الجميع فن المزمار الذي قدمه مجموعة من المزارعين كبار السن، وألقى المزارع ياسر بن محمد الحبسي، كلمة نيابة عن المزارعين.
فيما تابع الجميع، إعادة لأوبريت الافتتاح، وكرم محافظ الداير الأستاذ نايف بن لبدة الفرقة الشعبية التي شاركت في افتتاح مهرجان البن السابع.

وعلى هامش الحفل كرم سعادة المحافظ والمدير العام للمهرجان الدكتور : مفرح مسعود المالكي وعدد من المشايخ والأعيان الفرق الشعبية التي أحيت ليالي المهرجان بعدد من الفنون والفلوكلرات الشعبية ، بالإضافة إلى تكريم الجهات الراعية والمسؤولة للمهرجان والمزارعين واللجان العاملة والتطوعية والإعلامية في مهرجان البن السابع .

image

image

image

image

image

image

image

image

image
 0  0  284
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:26 مساءً الثلاثاء 14 ذو الحجة 1441 / 4 أغسطس 2020.