• ×

05:02 مساءً , الإثنين 23 جمادي الثاني 1441 / 17 فبراير 2020

مبادرات توعوية وبرامج تدريبية بملتقى أبوعريش الأسري الرابع

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الراصد - ابوعريش : 
أتاح ملتقى أبوعريش الأسري الرابع الذي تنظمه لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية في أبوعريش ، فرصة لتقديم العديد من المبادرات التثقيفية والتوعوية في المجالات الصحية ، بمشاركة عدد من المؤسسات والفرق التطوعية المتخصصة .
وشهد الملتقى مساء أمس ختام المبادرة التي قدمتها مؤسسة متعافي الوقفية ، وتضمنت على مدى يومين برامج تثقيف صحي عن مرض السرطان وتوزيع كتيبات وبروشورات وبطاقات توعوية وعرض تجارب لعدد من المتعافيات من المرض حازت إعجاب المتابعين والحضور .
كما نفذ فريق بريف التطوعي التابع للجنة مبادرة متخصصة للتثقيف الصحي ‬⁩بعنوان "اسعفني" لقياس الضغط والسكر لزوار الملتقى ، والتدريب على أساسيات الإسعافات الأولية ، فيما شارك عدد من الشباب والفتيات من خريجي الصيدلة والتخصصات الطبية من أعضاء فريق غيمة دواء التطوعي التابع للجنة في ركن متخصص قدموا من خلاله النصائح الغذائية والنصائح المتعلقة بالاستخدام السليم للأدوية وطرق حفظها وتوعية الزوار بتوزيع المطويات المتخصصة.
كما شهد مسرح مهرجان أبوعريش مساء أمس ، برنامجًا تدريبيًا بعنوان ‬⁩"الوعي العاطفي في العلاقات الأسرية"
، قدمه الدكتور عبدالله الهنيدي حيث تحدث خلاله عن مفهوم العلاقات وأنواعها وكيف تنشأ، مؤكدًا أهمية ثقافة الحب داخل الأسرة، وضرورة تعميق العلاقات وترابطها بين أفراد الأسرة ، وذلك بمشاركة نحو 360 متدربًا ومتدربة .

image

image

image

image

image

image
 0  0  192
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:02 مساءً الإثنين 23 جمادي الثاني 1441 / 17 فبراير 2020.