• ×

05:18 مساءً , الجمعة 16 ربيع الثاني 1441 / 13 ديسمبر 2019

(6)اتفاقيات توقعها إدارة المشاركة المجتمعية بصحة جازان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
(خالد جعوني - سلطان عسيري) - الراصد - جازان : 
نجحت إدارة المشاركة المجتمعية بصحة جازان في توقيع 6 اتفاقيات ضمن سعيها مع الجهات المانحة والمسؤولية المجتمعية بالشركات التجارية ورجال الأعمال والشخصيات المبادرة دعماً لمشاريعها الصحية ذات الأولوية في مختلف محافظات المنطقة، بحضور أعضاء فريق العمل بمقر الإدارة بجازان أول من أمس.
أوضح ذلك مدير إدارة المشاركة المجتمعية بصحة جازان الدكتور جابر محمد شراحيلي، مبيناً أن المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة جازان ممثلة بإدارة المشاركة المجتمعية قد وقعت 6 اتفاقيات تعاون مشترك مع عدة جهات خيرية صحية خدمية في منطقة جازان.
وأشار إلى أن مبالغ هذه الاتفاقيات تقدر بـ8 مليون ريال، وتضمنت، برامج توعوية وتدريب، اتفاقية لمرضى الروماتيزم، اتفاقية لتنظيم ملتقى القطاع الصحي غير الربحي الثاني، اتفاقية لعيادات النفسية وعلاج للتوحد، اتفاقية لبرامج تقليل قوائم الانتظار والجهاز الطبي، اتفاقية لبرامج التطوع الصحي.
وأكد شراحيلي أن ذلك يأتي في ظل تضافر الجهود لتحقيق التكامل بين القطاعات الحكومية والأهلية والجهات الخيرية وتطوير الأداء ومضاعفة الأثر منها.
من جانبه اشار مساعد مدير صحة جازان للتخطيط والتحول الدكتور عواجي النعمي بأن هذه الاتفاقيات تعد واجبًا دينيًا وإنسانيًا ووطنيًا نحو أبناء منطقة جازان ، سائلاً الله عز وجل أن يبارك تلك الجهود، وأن يكللها بالتوفيق والنجاح.
وبين مدير الشؤون الصحية بصحة جازان الدكتور عبدالله النجمي ان القطاع الصحي غير الربحي لاقى اهتماما في ظل رؤية المملكة ٢٠٣٠ وبرامج التحول الوطني ٢٠٢٠ وهذه العناية اثمرت عن تأسيس إدارة المشاركة المجتمعية بصحة جازان

image

image
 0  0  139
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:18 مساءً الجمعة 16 ربيع الثاني 1441 / 13 ديسمبر 2019.