• ×

12:31 مساءً , الأربعاء 23 ربيع الأول 1441 / 20 نوفمبر 2019

تكريم الموهوبين في «معرض إبداع» بتعليم بيش

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الراصد - بيش : 
نظم مكتب التعليم في بيش ممثلًا في وحدة الموهوبين معرضًا للطلاب الموهوبين تحت شعار «معرض إبداع 2019»، بحضور مدير مكتب التعليم أحمد بن عبدالله أبو طالب، ومدير قسم الموهبين بتعليم صبيا عبدالرحمن بن عيسى الحاذق، والمساعد للشؤون المدرسية إسماعيل جعفري، ومدير وحدة الموهوبين بالمكتب قاسم حامضي، وذلك في صالة النشاط بالمكتب.
وأثنى أبو طالب خلال جولته بالمعرض على ما يضمه من إبداعات واختراعات الطلاب، والتي تؤكد على المواهب الكبيرة التي يحتضنها الميدان، قائلًا إن المكتب سيقدم الرعاية والدعم الكاملين لكل المبدعين والموهوبين؛ لتطوير مواهبهم وصقلها ليكونوا مساهمين في تحقيق رؤية المملكة 2030، مقدمًا الشكر لوحدة الموهوبين ولجميع القائمين على المعرض.
وشارك في المعرض الذي يهدف إلى نشر ثقافة الموهبة والإبداع والبحث العلمي والابتكار في الميدان التعليمي، عدد من الطلاب من مدارس المكتب بـ17 مشروعًا تنوعت بين البحوث العلمية والابتكارات.
وأكد مدير قسم الموهوبين بتعليم صبيا عبدالرحمن بن عيسى الحاذق أن تعليم صبيا يولي أهمية كبيرة بالطلاب الموهوبين من خلال تشجيعهم والعمل على تنمية مواهبهم، منوهًا إلى أن العناية بالطلاب الموهوبين يعد واجبًا وطنيًّا وخيارًا استراتيجيًّا لرؤية المملكة 2030، وأن طموح طلاب صبيا لا يقف عند حد معين، بل يتجاوز المشاركات المحلية والسعي إلى تمثيل الوطن خارجيًّا.
وقدَّم شكره لمكتب تعليم بيش لما شاهده من أعمال تثلج الصدر وتستحق الرعاية والاهتمام، وتبشر بجيل قادم مبدع لمستقبل متطور، وهو ما يتطلع له ولاة الأمر وقياداتنا التربوية.
وفي ختام الحفل، كرم مدير المكتب قادة المدارس ومنسقي الموهوبين وأعضاء اللجان المشاركة والطلاب المشاركين.

image

image

image

image

image

image
 0  0  78
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:31 مساءً الأربعاء 23 ربيع الأول 1441 / 20 نوفمبر 2019.