• ×

01:17 مساءً , السبت 20 صفر 1441 / 19 أكتوبر 2019

مجمع الواديين التعليمي لتحفيظ القران الكريم يحتفي بيوم المعلم 2019

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الراصد- الواديين : 
احتفى مجمع مدارس الواديين التعليمي لتحفيظ القران الكريم باليوم العالمي للمعلم 2019، تحت عنوان (المعلمون الشباب مستقبل مهنة التدريس)والذي يصادف الخامس من شهر أكتوبر؛ وذلك تقديراً لدور المعلم الريادي ورسالته السامية ، حيث أستقبل قائد المدرسة الاستاذ علي بن عبدالله ال محرق الشهراني بمشاركة نخبة من طلاب المدرسة جميع المعلمين منذ ساعات الصباح الباكر .

كما نفذ برنامج إذاعي منوع ضم العديد من الفقرات الخطابية والإنشادية التي بثت مكانته ودوره القيادي في بناء العقول ورسم خطى المستقبل للأجيال الواعدة، مع حث المجتمع على أهمية تكريمه والإشادة بعطائه .

وثمن قائد المدرسة الاستاذ علي بن عبدالله ال محرق الشهراني في كلمة له الجهود التي يقوم بها المعلمون ودورهم البارز في تعليم الطلاب وبناء المجتمع، مؤكداً على المكانة المتميزة التي يحظى بها المعلم في المجتمع، مشيرا في الوقت ذاته إلى الاهتمام الكبير الذي يحظى به قطاع التعليم من القيادة الرشيدة لتحقيق نهضة شاملة تسهم في بناء الأجيال الواعية بمايتحقق مع رؤية السعودية 2030 .



ثم كرم قائد المدرسة الأستاذ علي بن عبدالله الشهراني وبحضور رئيس الشؤون المدرسة الأستاذ علي بن سعيد آل مستور والمشرف التربوي الأستاذ ناصر آل ماعز ، المعلمين بشهادات شكر وتقدير حملت اسمى عبارات الشكر والامتنان لجهودهم العظيمة واحتفاءً بهم في يوم المعلم .


كما كرم قائد المدرسة الأستاذ علي بن عبدالله الشهراني سعادة رئيس الشؤون المدرسة الأستاذ علي بن سعيد آل مستور لحضوره وتشريفه احتفاء المجمع باليوم العالمي للمعلم 2019 .

واحتفت الهيئة الادارية بالمدرسة بجميع معلمين المدرسة في لقاء ساد فِيَھ المحبة والاخاء والفخر بالانتماء لهذه المهنة السامية ، ثم خصصت لإحتفاء كل فصل بمعلم صفهم حيث قدم عدد من طلاب المدرسة رسائل شكر وتقدير للمعلمين بهذه المناسبة ، معبرين عن تقديرهم وثنائهم لمن حمل مشعل الرسالة وأدى الأمانة، سائلين المولى أن يجزل الأجر والعطاء لصناع المجد ومعلمي الناس الخير نظير جهودهم في بناء سواعد الوطن .

image

image

image

image

image

image
 0  0  182
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:17 مساءً السبت 20 صفر 1441 / 19 أكتوبر 2019.