• ×

01:14 صباحًا , السبت 17 ربيع الثاني 1441 / 14 ديسمبر 2019

محافظ الدرب القحطاني يتفقد المشاريع البلدية التابعة لبلدية الدرب

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الراصد - الدرب : 
قام سعادة مُحافظ الدرب المهندس صالح بن علي القحطاني بجولة تفقدية اليوم على عدد من مشاريع ⁧‫بلدية محافظة الدرب‬⁩ يرافقه رئيس البلدية المهندس محمد بن محسن خرمي .

واستمع المحافظ خلال الجولة لشرح مُفصل من رئيس بلدية الدرب المهندس محمد بن محسن خرمي عن المشروعات التي نُفذت والجاري تنفيذها, وكذلك التي سيتم تنفيذها والمتعثر منها, مُطلعاً ميدانياً على سير العمل ومدى ما وصلت إليه من إنجاز .

وقد شملت الجولة مشروع إنشاء مقبرة نموذجية بالدرب وكذلك إنشاء ملعب رياضي لشباب الدرب وكذلك تم الوقوف على مشروع إنشاء مصد وطريق لمجمع المدارس الجديد بالدرب والوقوف على اخر الاستعدادات لمسلخين البلدية لاستقبال الأضاحي في ختام الجولة تم الوقوف على منتزه الدرب العام بالمديري واستمع لشرح مفصل عن مكونات المشروع من قبل رئيس الشؤون الفنية ببلدية الدرب المهندس إسماعيل عسيري وغيرها من الأعمال التي تنفذها البلدية.

وأكّد مُحافظ الدرب أن الجولة تأتي بناءً على توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان, وسمو نائبه مُشدداً على ضرورة مضاعفة الجهود وبذل المزيد لتقديم الخدمات التنموية للمواطنين والحرص على إنهاء جميع المشروعات في وقتِها المُحدد ومتابعة المشروعات المتعثرة وبحث إعادة ترسيتها وتنفيذها بما يضمن تطوير وتنمية المحافظة وتوفير كل ما يحتاجه المواطن من الخدمات.

image

image

image

image

image
 0  0  250
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:14 صباحًا السبت 17 ربيع الثاني 1441 / 14 ديسمبر 2019.