• ×

02:08 صباحًا , الأحد 17 ذو الحجة 1440 / 18 أغسطس 2019

محافظ أحد المسارحة يدشن خيمة أسر الشهداء وركن الضيافة الخاص بهم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الراصد - أحد المسارحة : 
دشن محافظ أحد المسارحة عبدالله بن محمد الريثي خيمة أسر الشهداء وركن الضيافة الخاص بذوي الشهداء بمستشفى أحد المسارحة، وذلك بحضور مدير عام صحة جازان الدكتور عبدالله بن أحمد النجمي، والعميد ركن محمد بن مطر العتيبي مدير تموين قوة جازان وممثل قائد القوة بالمنطقة، والمقدم عبدالله بن محمد الحماد رئيس لجنة الشهداء والمصابين، ورئيس الرقباء فهد بن حسن حكمي رئيس لجنة رعاية أسر الشهداء بقوة جازان.

وفور وصول محافظ أحد المسارحة لمقر الحفل قام بقص الشريط إيذاناً بافتتاح الخيمة وكافة الخدمات الملحقة بها، ثم تجول والضيوف بداخل الخيمة واستمعوا لشرح مبسط من الدكتور عبدالله النجمي مدير عام صحة جازان عن الخدمات الصحية التي تقدمها صحة جازان لأسر الشهداء.

وأكد «النجمي» أن صحة جازان تولي أسر الشهداء وذويهم عناية فائقة وخاصة وتضعهم على رأس أولوياتها وتسعى دائماً لراحتهم وتسهيل تقديم الخدمات الصحية لهم.

فيما أعرب محافظ أحد المسارحة عن شكره لصحة جازان، مشيداً بالدور الفاعل لها ومساهمتها في رعاية أسر الشهداء وذويهم مؤكداً على توجيهات حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وسمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه والتي تحض على إيلاء المصابين من جنود التحالف وأسر الشهداء أهمية قصوى ورعايتهم رعاية كاملة.

من جانبه قدم العميد ركن محمد مطر العتيبي باسمه ونيابة عن زملائه في القوات المسلحة خالص شكره لصحة جازان، مشيداً بدورها الفاعل جنباً إلى جنب مع القوات المسلحة واستجابتها الفورية طوال الفترة السابقة وتعاونها البناء خدمة لهذا الوطن الذي يستحق منا بذل الغالي والنفيس.
 0  0  167
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:08 صباحًا الأحد 17 ذو الحجة 1440 / 18 أغسطس 2019.