• ×

01:38 صباحًا , الأحد 17 ذو الحجة 1440 / 18 أغسطس 2019

مساء اليوم .. انطلاق منافسات "بطولة الدوائر الحكومية الأولى"بمحافظة صامطة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الراصد - صامطة : 
يحتضن ملعب البلدية بحي الخوالف مساء هذه الليلة الخميس ١٤٤٠/١١/١٥ هـ* "منافسات بطولة الدوائر الحكومية الأولى بمحافظة صامطة " التي ينظمها فريق التمكين المجتمعي بمركز الرعاية الصحية الأولية بصامطة بإشراف من محافظة صامطة وبرعاية من بلدية المحافظة ولجنة التنمية الاجتماعية بالمحافظة وبشراكة مع المركز الإعلامي و عدد من الجهات الحكومية المشاركة في البطولة .

علما بأن هذه البطولة تضم ( ١٢ ) فريقا هم ( بلدية صامطة و طب الأسنان و وزارة العدل و معلمو الركوبة و المركز الإعلامي و الشؤون الإسلامية و حرس الحدود و مستشفى الموسم و مكتب التعليم و المراكز الصحية و الشرطة و الكهرباء ). تم توزيعهم على ( ٤ ) مجموعات كل مجموعة تتكون من ( ٣ ) فرق .

الجدير بالذكر أن الإستعداد لهذه البطولة بدأ مبكراً فالمشاهد للجهود المتميزة التي تبذلها اللجنة المنظمة للبطولة وكافة الرعاة و الشركاء من الناحية التنظيمية والإدارية والفنية و الإعلامية تجعل المتابع* يتفائل بنجاح هذه البطولة بل تجعل البعض يشاهد النجاح أمام عينيه قبل أن تبدأ خصوصا مع الدعم والإهتمام المتواصل من الجهات ذات العلاقة.

هذا وقد أعلنت اللجنة المنظمة للبطولة عن إقامة فعاليات صحية يومية مدار أيام البطولة بتنظيم من فريق التمكين المجتمعي بمركز الرعاية الصحية بصامطة.

علما بأن مباراة الإفتتاح ستجمع بين فريقي بلدية صامطة ووزارة العدل عند الساعة 9:00م . يليها مباراة أخرى تجمع بين معلمي الركوبة و الشؤون الإسلامية عند الساعة 9:45 م

image
 0  0  93
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:38 صباحًا الأحد 17 ذو الحجة 1440 / 18 أغسطس 2019.