• ×

01:03 مساءً , السبت 10 ربيع الثاني 1441 / 7 ديسمبر 2019

بلدية صامطة تختتم فعاليات الصيف الترفيهية وتطلق الفعاليات الرياضية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الراصد - صامطة : 
اُختتمت أمس الأول بمحافظة صامطة الفعاليات الترفيهية التي اطلقتها بلدية محافظة صامطة ، بحضور نائب رئيس البلدية المهندس موسى قحل، , وعدد من منسوبي الإدارات الحكومية, وذلك بساحة شهداء الوطن.

وشملت الفعاليات التي تفردت بها محافظة صامطة حيث الحد الجنوبي، عدد من الفقرات الاستعراضية التي استهدفت الأسرة والطفل بالتعاون مع فرقة أطفال ومواهب، وتخللها فعاليات ومعارض للأسر المنتجة وتكريم لأبناء الشهداء وركن للرسم على الوجه، وقدمت عدداً من المسابقات الثقافية والترفيهية للكبار والصغار، وتوزيع للهدايا والجوائز.وتكريم للجهات المشاركة والمتعاونة.

وتأتي هذه الفعاليات استمراراً لسلسلة من المبادرات الترفيهية والمجتمعية حيث انطلقت الفعاليات بحفل الأهالي بمناسبة عيد الفطر المبارك أعقبه الكرنفال الصحي الذي نفذته الشؤون الصحية بمنطقة جازان في ساحة شهداء الوطن، والفعاليات الصيفية التي تستمر لمدة شهر، بالاضافة لفعالية رياضية صحية مجتمعية تتمثل في بطولة أندية الادارات الحكومية بالمحافظة والتي ستنطلق الخميس القادم بإذن الله وتستمر لمدة أسبوعين حيث تُختتم بها فعاليات الصيف.


وتعمل البلدية دائماً وأبداً لتلبية كل مابوسعها لخدمة المحافظة وإنسانها سواء على صعيد العمل الخدمي والتنموي أو على الصعيد المجتمعي الذي تقدم من خلاله الرسائل السامية، وتعكف على توسيع دائرة الشراكات المجتمعية لتطال كل ما يصب في صالح المواطن.

الجدير بالذكر أن الفعاليات شهدت حضور كبير للأهالي من المحافظة وقرآها وباقي محافظات المنطقة وسط تنظيم على مستوى عالي من الدقة والاهتمام.يحملون رسالة مفادها نحن في أمن وأمان ورخاء نبتهج.

image

image

image

image

image

image

image
 0  0  86
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:03 مساءً السبت 10 ربيع الثاني 1441 / 7 ديسمبر 2019.