• ×

01:43 صباحًا , الأحد 17 ذو الحجة 1440 / 18 أغسطس 2019

الأمير محمد بن ناصر يطلق لوحة مؤشر تطبيق وطني لقياس اداء وخدمات الأجهزة العامة بمنطقة جازان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الراصد - جازان : 
شهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان اليوم تسليم وإطلاق لوحة مؤشرات⁧‫ "تطبيق وطني‬⁩" لتقيم الخدمات بمنطقة جازان ، وذلك خلال لقاء سموه بالمدير العام للمركز الوطني لقياس أداء الأجهزة العامة " أداء " المكلف المهندس ابراهيم بن عبدالعزيز نياز, وعدداً من قيادات المركز ، بديوان الامارة.
واستمع الأمير محمد بن ناصر ، الى شرح من قبل مدير المركز عن أهداف لوحة مؤشرات⁧‫ "تطبيق وطني"‬⁩ ودورها في تعزيز التعاون في المجال المعرفي وتحسين تجربة المستفيد.
كما اطلع سمو أمير منطقة جازان ، على تطبيق منصة "وطني" الذي يعد أحد أدوات المركز في قياس رضا المستفيد ، التي تعتبر منصة تفاعلية تمكن المستخدمين من مواطنين ومواطنات ومقيمين وزائرين للمملكة من تقييم مراكز الخدمة وخدمات الأجهزة الحكومية المقدمة.
واشاد سمو الأمير محمد بن ناصر ، بجهود وعمل المركز الوطني لقياس أداء الأجهزة العامة ولوحة مؤشرات تطبيق وطني وما يقوم به في سبيل دعم وتطوير الأداء الحكومي العام متمنياً التوفيق للقائمين على عمل المركز .
ويأتي اطلاق تطبيق وطني " منصة لتقييم الخدمات العامة " في ⁧‫منطقة جازان‬⁩ ‬‫للمساهمة بتقييم الخدمات العامة في جازان وذلك من خلال التطبيق ومشاركة المواطن في بناء الوطن .. ‬وذلك عبر الرابط :
‫⁦‪https://watani.gov.sa

image

image
 0  0  105
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:43 صباحًا الأحد 17 ذو الحجة 1440 / 18 أغسطس 2019.