• ×

06:44 مساءً , السبت 17 ذو القعدة 1440 / 20 يوليو 2019

بن منيخر : سجلني2 مبادرة نوعية طموحة تواكب رؤية المملكة 2‪030

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
رعى سعادة محافظ العارضة الدكتور سلطان بن عجمي بن منيخر ختام مبادرة " سجلني2 " لتسجيل الخريجين من طلاب المرحلة الثانوية العامة عبر البوابات الإلكترونية للجامعات والكليات والمعاهد والقطاعات العسكرية إضافة لتقديم الاستشارات والإرشاد الأكاديمي للعام الثاني على التوالي بساحه الملك سلمان للإحتفالات والتي نفذها مجلس شباب محافظة العارضة بحضور شركاء المبادرة.

وعبّر ( بن منيخر ) عن سعادته بمثل هذه المبادرات النوعية الطموحة المواكبة لرؤية المملكة العظيمة وايماناً بقدرات الشباب واستثماراً للطاقات المُلهمة،*التي تلامس احتياجات المجتمع وتسهم في رفع كفاءتهم وقدراتهم الذهنية، وتعزز ثقتهم في أنفسهم لتقديم خدمات مجتمعيه تطوعية بكل ثقة واقتدار، مشيداً بأصحاب المبادرة وكل من ساهم فيها حتى أينعت وآتت ثمارها المباركة.

​ووجّه محافظ العارضة*شكره لشباب وشابات العارضة*المشاركين في المبادرة والجهات الراعية والداعمة للمبادرة لحرصهم على تقديم ما ينفع طلاب المرحلة الثانوية واكسابهم المعرفة والخبرات اللازمة عبر اللقاءات والورش العلمية التي يحتاجونها ورفع الوعي الثقافي للمقبلين على المراحل الجامعية، كما حث طلاب المرحلة الثانوية*على مواصلة العلم ونيل أعلى درجاته لخدمة أنفسهم ومجتمعهم ووطنهم وقيادتهم.

واستهل الحفل اولى فقراته بأيات من القرآن الكريم ، ثم ألقى قائد المبادرة المهندس بندر بن جبريل واصلي كلمته قال فيها بأن فكره المبادرة انبثقت*من منطلق حاجة ماسة وضرورة ملحة تمثلت في ضعف الشبكه في المحافظة والمناطق الحدودية وتلبية لاحتياج شريحة واسعة من الشباب والشابات الذين يحتاجون للتوجية والأرشاد في بداية حياتهم الجامعية والمضي قدماً لاهدافهم ومساراتهم الجامعية والعملية.

وأضاف بأن*فريق مبادرة " سجلني " عملوا على خدمة هذا الاحتياج بتعاون مثمر مع مختلف الجهات في المحافظة تحت غطاء مباشر من محافظة العارضة وقد تحققت بحمدالله العديد من الأهداف الملموسة والنتائج الطيبة بالنسبة لسجلني في نسختها الأولى .

كما شهدت المبادرة تضاعف بشكل ملحوظ في " سجلني 2 " والذي جاء من خلال مواكبة أكبر واستعداد أعظم وتكاتف مضاعف من قبل الشباب العاملين ضمن فريق متعاون ومحافظة ترعى وتدعم وتساهم*وشركاء فاعلون مثمرون ومتواصلين، الأمر الذي أحدث نقلة أخرى لهذه المبادرة التي تبنى على أكتاف الشباب لتكون من الشباب إلى الشباب وختم بقوله نحن في سجلني نقول لشباب العارضة " كلنا معكم ".

عقب ذلك تم مشاهدة عرض مرئي يحكي المراحل التي مرت بها المبادرة وأبرز اللقاءات والورش العلمية التي قدمها الأكاديمين للطلاب، والتغطيات الإعلامية التي صاحبت المبادرة وكذلك عرض*الاحصائيات لعدد المستفيدين من خدمات التسجيل والأرشاد الأكاديمي والورش واللقاءات العلمية والتي وصل عددهم ( ١٨٢٩ ) مستفيد ، وكذلك عدد المحافظات المجاورة التي استفادت من المبادرة .

وختاما كرم محافظ العارضة "منيخر"جميع المشاركين*والجهات الراعية والداعمة لبرامج وأنشطة المبادرة كما تم التقاط الصور التذكارية .

image

image

image

image
 0  0  64
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:44 مساءً السبت 17 ذو القعدة 1440 / 20 يوليو 2019.