• ×

06:43 مساءً , السبت 17 ذو القعدة 1440 / 20 يوليو 2019

رؤساء مراكز العارضة يزورون مركز المبادرة ويشيدوا بالجهود التي قدمها شباب وشابات العارضة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الراصد - العارضة : 
شهد مقر مبادرة " سجلني2*" باستراحة الملك سلمان للإحتفالات بمحافظه العارضة* إقبالاً متزايداً من قبل الطلاب الخريجين من المرحلة الثانوية الراغبين في التسجيل تزامناً مع فتح التسجيل بفرع الكلية التقنيه بمحافظة العارضه، وكذلك التسجيل في المعاهد والقطاعات العسكرية التي بدأت استقبال رغبات التسجيل مطلع الأسبوع.

وتواجد بمقر المبادرة مدير القبول والتسجيل بالكلية التقنيه بالعارضة المهندس عبدالرحمن علي كريري والمهندس عبدالله جذمي مسؤول التنسيق الوظيفي بالكلية التقنيه لإرشاد الطلاب والإجابة على استفسارات الراغبين في التسجيل في برامج الكلية التقنية.

وحضي فريق العمل في المبادرة بزيارة الأستاذ شجاع بن سعيد السبيعي*رئيس مركز قيس بالمحافظة، والأستاذ خالد البقمي رئيس مركز القصبة، حيث اطلعوا على أقسام المبادرة والخدمات التي تقدم لخريجي الثانويه، كما شاركوا في استقبال الطلاب وتقديم الضيافة لهم، وابديا إعجابهما بما تحويه المبادرة من خدمات وتجهيزات وما يقدمه شباب وشابات محافظة العارضة من خدمه مجتمعيه، واثنوا على الشركاء والرعاه اللذين ساهموا في تميز واظهار المبادرة بالشكل المثالي.

ومن جانبه ، ثمن قائد فريق المبادرة وصاحب الفكرة المهندس بندر بن جبريل واصلي لرؤساء المراكز حضورهم وزيارتهم لمقر المبادرة ومأزرتهم لفريق العمل ، كما قام بتكريم ضيفي اللقاء وتم التقاط الصور التذكارية .

image

image

image

image
 0  0  67
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:43 مساءً السبت 17 ذو القعدة 1440 / 20 يوليو 2019.