• ×

04:23 مساءً , الأحد 13 شوال 1440 / 16 يونيو 2019

تأهل ثمان فرق إلى نصف النهائي في بطولة المملكة لنخبة دوري المدارس لكرة القدم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
تأهلت فرق مدارس الثانوية، منارات القصيم و ثانوية الأقصى الأهلية من مدينة جدة، وثانوية المامون من المدينة المنورة وثانوية قرطبة من الرياض الى دور نصف النهائي من بطولة المملكة لنخبة دوري المدارس لكرة القدم.
حيث فاز فريق مدرسة منارات القصيم على فريق نادي الحي بثانوية عبدالله بن مسعود من محافظة بيشة بثلاثة أهداف دون رد، سجلها ريان الجهني( هدفين) و ريان عناد هدف، بينما فاز فريق ثانوية الأقصى الأهلية بجدة على نظيرة ثانوية الملك فيصل من حفر الباطن بهدف دون مقابل سجله اللاعب حسن الاسمري، فيما فاز فريق ثانوية المامون من المدينة المنورة على فريق ثانوية موتة بمكة المكرمة بنتيجة ٣ أهداف مقابل هدف سجلها محمد الشنقيطي وعلي الدقرشاوي ، لوي دخيل الله و لفريق مدرسة موتة سجل خالد محمد .
كما فاز فريق ثانوية قرطبة من الرياض على فريق مجمع الحقو التعليمي من صبيا بثلاثة أهداف مقابل هدف ، سجل لفريق قرطبة نواف العصيمي ( هدفين ) و خالد كعبي هدف، فيما سجل لفريق مدرسة الحقو محمد مران .
وستقام مباريات دور نصف النهائي يوم الثلاثاء القادم، بينما ستتواصل مباريات دور ربع النهائي بمنافسات فرق المرحلة المتوسطة اليوم الأحد.
وتشهد منافسات بطولة المملكة لنخبة دوري المدارس متابعة ميدانية من كشافين نادي ريال مدريد الإسباني، هيكتور فيسنتا و دانيال لاند بورو الذان باختيار ٤٠ لاعب موهوب للانضمام الى معسكر " stc ريال مدريد " الذي سيقام الصيف المقبل في مدينة مدريد الاسبانية، وأيضاً كشافي نادي أجاكس الهولندي بيتر مسترز و ماركو فخال و إدواردو ريخيس من نادي ريال أفيدو الإسباني بالاضافة الى الكشاف المكسيكي ادواردو رويز ، كذلك شهدت المباريات حضور النجم الايطالي الشهير روبرتو دونادوني .

image

image

image

image
 0  0  94
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:23 مساءً الأحد 13 شوال 1440 / 16 يونيو 2019.